قتيلان و20 جريحاً بإطلاق نار في ولاية فلوريدا الأمريكية

 

المسيرة / وكالات

قُتل شخصان، وأُصيب 20 بجروح على الأقل، أمس الأحد، حين قامت مجموعة من 3 أفراد بإطلاق النار عشوائياً على حشد خارج قاعة حفلات موسيقية خارج نادٍ للبلياردو في مدينة هياليه بولاية فلوريدا الأمريكية، وفق ما أفادت الشرطة المحلية في المدينة.

ووفقاً للتحقيقات، قالت شرطة “ميامي-دايد”: إن “القاعة كانت تستضيفُ حفلاً، وكان العديدُ من المنظمين أمامها”، مضيفةً أن “سيارة اقتربت من أمام الصالة، وخرج منها 3 أشخاص بدأوا بإطلاق النار عشوائياً على الحشد”.

وكتب رئيس الشرطة على تويتر: “أنا في موقع حدوث عمل جبان آخر من أعمال العنف بالأسلحة النارية، حَيثُ أُصيب أكثر من 20 ضحية بطلقات نارية وقُتل اثنان للأسف”.

من جهتها، ذكرت شبكة (سي. إن. إن) الأمريكية أن “سيارةً بيضاءَ من طراز نيسان باثفايندر توقفت في المكان وترجل منها ثلاثة يحملون بنادق ومسدسات، وبدأوا في إطلاق النار على حشد تجمع لحضور حفل موسيقي في المكان”.

وأمس الأول السبت، أُصيب 7 أشخاص بعملية إطلاق نار في مدينة ميامي بولاية فلوريدا أَيْـضاً، وفقَ ما أفادت شبكة “إن بي سي” الأمريكية.

وتعتبر عملية إطلاق النار في فلوريدا، الثالثةَ من نوعها خلال أسبوع في الولايات المتحدة، بعد ثلاثة أَيَّـام من عملية إطلاق نار وقعت في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في ساحة للقطار قُرب المطار الرئيسي في المدينة.

وقبلَ أَيَّـام، قُتل 5 أشخاص على الأقل في حادث إطلاق نار بولاية أوهايو الأمريكية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com