أحرارُ أمانة العاصمة ينظمون وقفات تضامنيةً مع الشعب الفلسطيني ويشاركون في حملات التبرع لصالح القدس

المسيرة: صنعاء

استمرَّت، أمس الجمعة، أعمالُ التفاعُلِ الشعبي مع حملة التبرُّع لصالح القدس تحت شعار “القدس أقرب”، حيث نُظمت بمديريات معين وآزال والتحرير في أمانة العاصمة، عقب صلاة الجمعة، وقفاتٌ للتنديد بالعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني، قدم خلالها المشاركون تبرعات مالية لدعم القضية الفلسطينية.
وندّد المشاركون في الوقفات بعددٍ من أحياء معين، بحضور وكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعُمرة، صالح الخولاني، استمرارَ جرائم الكيان الصهيوني واعتداءاته على المسجد الأقصى والقدس وأبناء الشعب الفلسطيني، فيما أكّـد المشاركون في الوقفات بأحياء مديرية آزال التضامن والدعم لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحرير الأراضي المحتلّة والقدس الشريف من دنس الصهاينة.
وباركت الكلماتُ في الوقفة التي أُقيمت بمديرية التحرير تحت شعار “مباركةً ودعماً لانتصار المقاومة في فلسطين”، بحضور نائب مدير مكتب الأشغال بالأمانة، المهندس عبداللطيف الولي، الانتصارَ الكبير الذي صنعة أحرار المقاومة والشعب الفلسطيني في معركة “سَيْـفُ القُـدْسِ” ضد العدوّ الصهيوني.
وقدم المشاركون في الوقفات، التبرعاتِ الماليةَ استجابةً لدعوة قائد الثورة؛ دعماً ونُصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وجددت البيانات الصادرة عن الوقفات، الموقفَ الثابت والمبدئي للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية العادلة ومناصرة ودعم المقاومة والشعب الفلسطيني ونضاله المشروع.
ودعت البياناتُ إلى مواصلة الحملة الشعبيّة لدعم الشعب والمقاومة الفلسطينية وتعزيز صمودهم وقدرتهم في مواجهة الاحتلال الصهيوني واعتداءاته الإجرامية على الفلسطينيين والمقدسات الدينية.
شارك في الوقفات عددٌ من قيادات وأعضاء المجالس المحلية ومدراء وموظفي المكاتب التنفيذية والمشايخ والعقال..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com