السفير صبري يزور حركة الجهاد ويهنئ المقاومة الفلسطينية بالنصر الاستراتيجي في معركة “سيف القدس”

ممثل حركة الجهاد الإسلامي بسوريا يوجه التحية لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ويؤكّـد أن استمرار العدوان على اليمن يخدم إسرائيل

 

المسيرة- متابعات

قدّم سفيرُ الجمهورية اليمنية لدى سوريا، عبدالله علي صبري وعددٌ من أعضاء البعثة الدبلوماسية في زيارة إلى مكتب حركة الجهاد الإسلامي في دمشق، التهانيَ والتبريكات للشعب الفلسطيني وللفصائل الفلسطينية المقاومة بالنصر الاستراتيجي على العدوّ الصهيوني، في معركة سيف القدس، التي أعادت القضية الفلسطينية إلى صدارة المشهد العربي والدولي.

ونقل السفير صبري إلى ممثل حركة الجهاد الإسلامي في سورية إسماعيل السنداوي، وإلى أعضاء الحركة وسرايا القدس تهاني ومباركة السيد القائد عبدالملك الحوثي، وفخامة الرئيس مهدي المشاط، وقال: “نهنئ أشقاءنا الفلسطينيين، ومقاومتهم الباسلة على هذا الانتصار الذي أعاد للأُمَّـة كرامتها وأجبر المعتدي على التراجع والاعتراف بالهزيمة، ما أَدَّى إلى فرض معادلة جديدة سقطت معها كُـلّ أوهام السلام المزعوم”.

واعتبر صبري أن انتصار المقاومة الفلسطينية يعد انتصاراً للأُمَّـة العربية والإسلامية ولمحور المقاومة ولكل الشرفاء والأحرار في العالم، وعبر السفير والوفد المرافق له عن تعازيهم لأسر الشهداء الفلسطينيين، وأمنياتهم بالشفاء العاجل للجرحى.

من جهته، شكر ممثل حركة الجهاد الإسلامي، إسماعيل السنداوي، السفير صبري والوفد المرافق له على زيارتهم القيمة ومباركتهم النصر، كما توجّـه بالشكر والثناء لليمن قيادةً وشعباً لدورهم النضالي والبطولي في الوقوف مع قضية ومظلومية فلسطين.

وقدم السندواي شرحاً لمجريات العدوان الصهيوني على غزة، خلال الأيّام الماضية، وكيف ردت المقاومة وفرضت معادلة الردع في هذه المواجهة غير المتكافئة، وقال السنداوي: إن نجاح المعركة الأخيرة كان نتاج وحدة فصائل المقاومة الفلسطينية والتنسيق المشترك فيما بينها، وكذا وحدة فلسطيني الداخل المحتلّ.

وتوجّـه ممثل حركة الجهاد بالتحية للسيد القائد عبدالملك الحوثي وللشعب اليمني، وأكّـد أن استمرار العدوان على اليمن إنما يخدم المشروع الصهيوني في المنطقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com