عبد السلام: موقف الأُمَّــة تجاه القدس يجب أن يتجاوزَ التنديد إلى دعم المقاومة الفلسطينية لتحرير الأرض

استنكر اعتداءات العدوّ الصهيوني على الفلسطينيين وتهجيرهم من منازلهم

 

المسيرة | خاص

أكّـد رئيسُ الوفد الوطني، ناطقُ أنصار الله، محمد عبد السلام، أن ما يجري في القدس المحتلّة من اعتداءات لقوات الاحتلال على الفلسطينيين وتهجير لعائلاتهم، يستدعي موقفاً عربياً إسلامياً عمليًّا بدعم المقاومة الفلسطينية لاستعادة وتحرير الأرض والمقدسات.

وقال عبدُ السلام في تغريدة على تويتر، أمس السبت: إن “اقتحامَ باحات الأقصى الشريف من قبل الصهاينة والاعتداء على المصلين وتهجير العائلات من منازلهم في حي الشيخ جراح تعدٍّ سافر”.

وَأَضَـافَ أن هذه الجرائمَ “تحتاجُ إلى وقفة عربية وإسلامية تتجاوز بيانات التنديد والشجب إلى دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية حتى الوصول إلى استعادة الحقوق وتحرير المقدسات”.

وتشهدُ القدسُ المحتلّةُ تصعيداً صهيونياً إجرامياً ضد الفلسطينيين، حَيثُ أُصيب المئاتُ منهم في مواجهات مع جيش الاحتلال الذي اقتحم باحاتُ المسجد الأقصى ومنع المصلين من التواجد فيه، بالتوازي مع حملةٍ وحشيةٍ لتهجير أهالي حي الشيخ جراح من منازلهم.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تواصل معظم الأنظمة العربية والخليجية خيانتها العلنية للقضية الفلسطينية تحت مظلة “التطبيع” مع العدوّ الصهيوني، وقد لجأت هذه الأنظمة، أمس، إلى إصدار بيانات تنديد في محاولات منها لتفادي الإحراج، ولكن حتى هذه البيانات جاءت ركيكة ومدنسة بعبارات الخيانة التي تعترف بما يسمى “دولة إسرائيل”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com