مسيرة نسائية حاشدة بصنعاء إحياءً ليوم القدس العالمي

حرائر اليمن يؤكّـدن مواصلةَ الصمود والثبات إلى جانب الشعب الفلسطيني

 

المسيرة- صنعاء

شهدت العاصمةُ صنعاءُ، عصرَ أمس الجمعة, مسيرةً نسائيةً حاشدةً بمناسبة يوم القدس العالميّ تحت شعار “القُدس أقرب”.

ورفعت حرائرُ وأطفالُ اليمن، الأعلامَ اليمنيةَ والفلسطينيةَ والشعاراتِ المؤكِّـدةَ على نُصرة القضية الفلسطينية والموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني مع فلسطين أرضًا وشعبًا حتى تحقيق النصر ودحر العدوّ الصهيوني.

وأكّـدت المشاركاتُ مواصلةَ الصمود والثبات ووقوف اليمن إلى جانب الشعب الفلسطيني في معركته لتحرير القدس الشريف وفلسطين, انطلاقاً من التزاماته الدينية والإيمانية لنصرة قضايا الأُمَّــة وتحرير المقدسات والأراضي العربية الإسلامية المحتلّة.

من جهتها، أشارت وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع تعليم الفتاة، بشرى المحطوري، في بيانٍ صادر عن المسيرة، إلى أن القضية الفلسطينية، تمثل جوهر الصراع بين المستكبرين والمستضعفين، وأن ثمرة هذا الصراع هو انتصار منطق الحق على منطق القوة.

وأكّـد بيان المسيرة، أن موقف الشعب اليمني وهو في صدارة الشعوب الحرة، نابع من هُــوِيَّته الإيمانية وأصالته ووعيه، وهو لا يزال متطلعًا للقيام بدور أكبر مهما كان حجم العدوان وحجم الاستهداف عليه.

وأدان هرولةَ بعض الأنظمة العميلة والخائنة نحوَ التطبيعِ في انضمام رسمّي إلى صف العدوّ الصهيوني وخيانة علنية للأُمَّـة وسقوط مدوٍّ في مزبلة التاريخ.. مؤكّـداً أن هذا التطبيعَ العلني حرّر القضيةَ الفلسطينية من المتخاذلين المتواطئين الذين لطالما خانوا الأُمَّــة وغدروا بها.

ودعا جميعَ القوى والفصائل الفلسطينية إلى المصالحة الوطنية وتماسك الجبهة الداخلية لمواجهة العدوّ الإسرائيلي.. حاثًا شعوبَ الأُمَّــة على التحَرّك الفاعل لدعم وتعزيز خيار الجهاد والمقاومة ضد الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية.

وجدّد البيانُ العهدَ بالوقوف والمساندة لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين وكل دول محور المقاومة.. داعياً أحرار الأُمَّــة إلى مقاطعةِ البضائع الأمريكية والإسرائيلية؛ باعتبَاره سلاحاً فعالاً في مواجهة الأعداء.

وأكّـد بيان المسيرة النسائية, أهميّة العودة الصادقة إلى الله تعالى والقرآن الكريم ككتاب هداية يقدم للأُمَّـة الحل والمخرج لمواجهة كُـلّ التحديات والمخاطر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com