الأُمسيات الرمضانية تتواصل بصنعاء وتؤكّـد أهميّة تعزيز الروحية الإيمانية والجهادية ودعم سبل الصمود والتكافل الاجتماعي

 

المسيرة: صنعاء

تتواصلُ الأُمسيةُ الرمضانية بمحافظة صنعاء بحضور المحافظ عبدالباسط الهادي؛ للتأكيد على ضرورة استغلال شهر رمضان في تزكية النفوس وتعزيز سبل التكافل الاجتماعي ودعم خيارات الصمود.

وفي الأُمسية التي أقيمت بالمحافظة، أكّـد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي أهميّة تزكية النفوس واستغلال ما تبقى من شهر رمضان في تعزيز الروحية الإيمانية والجهادية والارتباط الوثيق بالله والقرآن الكريم.

وفي الأُمسية بحضور وكيل أول المحافظة حميد عاصم ومستشار المحافظة عبدالله المرتضى، اعتبر المحافظُ الهادي استمرارَ الأُمسيات الرمضانية رسالةً لدول العدوان بصمود أبناء الشعب اليمني وتجديد الالتفاف ضمن خندق الدفاع عن الوطن.

واستعرض فضلَ الأيّام الأخيرة من شهر رمضان وأهميّة التزود بالتقوى والهدى لتحقيق الفوز والفلاح للفرد والمجتمع في الدنيا والآخرة.. حاثًّا على تعزيز التمسك بالثقافة القرآنية والإخلاص في العمل والتحَرّك لمواجهة أعداء الله في جبهات الدفاع عن الوطن.

فيما استعرض وكيل أول المحافظة ثمارَ صمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبيّة في تحقيق المزيد من الانتصارات على تحالف العدوان ومرتزِقته وإفشال مخطّطاتهم.

وتطرق إلى ما تتضمنه محاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي من شمولية في منهجية الحياة ومراجعة الذات وتصويب السلوك وتعزيز الثقافة بما يدور حول واقع الأُمَّــة من مخاطر والمسئولية الملقاة على عاتق الجميع في استنهاض العزائم لمواجهة أعداء الإسلام.

وفي السياق، أقيمت أُمسية رمضانية في مديرية بني مطر بحضور مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار، ومسئولي المكتب الإشرافي وشخصيات اجتماعية حثت على أهميّة ترسيخ الهُـوِيَّة الإيمانية والولاء الوطني ومواصلة الجهود التعبوية لمواجهة قوى العدوان.

وأكّـد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أهميّة اغتنام الليالي الرمضانية في مضاعفة الجهود لتنفيذ برامج التوعية والدروس النافعة والحث على أعمال البر والإحسان وخدمة المجتمع وتلمس أحوال المحتاجين والجهاد في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

إلى ذلك، أقيمت أُمسية رمضانية في حراز نظمها مكتبا التربية بمديريتي مناخة وصعفان بحضور نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس، ومديرا تربية مناخة عبدالله القليصي وصعفان يحيى عبدالحق، تطرقت إلى أهميّة الزكاة في دعم مشاريع التكافل الاجتماعي ومساعدة الفقراء والمحتاجين.

وأقيمت عدد من الأُمسيات في عزل بني النمري والحدب وبلاد القبائل والإمام علي بمديرية الحيمة الداخلية أكّـدت أهميّة الاستفادة من برامج وأُمسيات رمضان، بما يعزز من التماسك المجتمعي وتجسيد الوعي والارتباط بثقافة القرآن وأهميّة التحَرّك لمواجهة العدوان.

كما أقيمت أُمسيةٌ رمضانيةٌ في مكتب التربية بالمحافظة بحضور نائب مدير مكتب التربية علي العمري ونائب رئيس شُعبة المشاريع علي الجهمي ونائب رئيس الشُّعبة المالية محمد المنصور وعدد من مدراء الإدارات والمختصين، تناولت عن فضل شهر رمضان وأهميّة الصمود والثبات والاصطفاف في مواجهة العدوان.

وأقيمت أُمسياتٌ رمضانيةٌ ومجالسُ تربويةٌ في مختلف مديريات المحافظة، ركّزت على الاستفادة من برامج الأُمسيات الرمضانية في تعزيز الروح الجهادية وتأصيل الهُـوِيَّة الإيمانية وقيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف في السلوك والتعاملات والروابط المجتمعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com