مليشيا الإصلاح في تعز تهاجم مصانع الشيباني بأكثر من 8 أطقم و50 مسلحاً

 

المسيرة: تعز

هاجمت ميليشيا حزب الإصلاح ومرتزِقةُ تحالف العدوان، أمس الاثنين، أحدَ أكبر المصانع في مدينة تعز، واقتحامه بأكثرَ من ٥٠ مسلحة، وإلحاق أضرار مادية كبيرة فيه وإرهاب العاملين والموظفين بداخله.

وقالت مصادر محلية: إن أكثرَ من 50 مسلحاً من مِليشيا حزب الإصلاح، قاموا أمس بمهاجمة مصانعِ الأغذية والمشروبات التابعة لمجموعة شركات أحمد عبد الله الشيباني، في منطقة الحصب الواقع تحت سيطرة الاحتلال ومرتزِقته، حَيثُ قامت العصابة الإخوانية بالاعتداء على المصنع والعاملين فيه باستخدام أسلحة خفيفة ومتوسطة وثقيلة، ما تسبب بتعرض المصانع لأضرار مادية.

ولفتت المصادر إلى أنه وفي تمام الساعة السابعة من صباحَ أمس الاثنين، تفاجأ المواطنون بسماعِ أصوات أسلحة ثقيلة ومتوسطة تُطلق من 8 سيارات وأطقم متمترسة بين المنازل في منطقة الحصب باتّجاه مصانع الشيباني، ليتفاجأ الأهالي أن تلك الأطقم والمدرعات التي تقل الميليشيا المسلحة تنتمي لحزب الإصلاح.

إلى ذلك، نظّم المئاتُ من عمال وموظفي المصانع المستهدفة وقفة احتجاجيةً؛ للتنديد بجريمة اقتحام الميليشيا والعصابات الإخوانية الخارجة عن النظام والقانون، لمنشآتهم والاعتداء عليها وإطلاق النار في مختلف أنحائها.

وأوضح الموظفون المحتجون أن مِليشيا الإصلاح تتخذُ من منطقة الحصب وما جاورها مقراً للتمركز وإثارة الرعب والهلع بين المواطنين والاعتداء بشكل مُستمرٍّ على الأراضي والمساكن والمؤسّسات والمصالح الخَاصَّة والعامة منذ سنوات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com