استياءٌ يسود الأهالي بعد سقوط العشرات من أبناء المحافظات الجنوبية في جبهات مأرب

 

المسيرة: متابعات

سادت حالةٌ من السخط والاستياء أهالي المحافظات الجنوبية المحتلّة جرَّاءَ المؤامرة الخبيثة والقذرة لتحالف العدوان واستمرار عملية الاستنزاف الممنهج لأبنائهم في جبهات مأرب والزج بهم في محارق الموت للقتال دفاعاً عن الاحتلال وحكومة الفارّ هادي وحزب الإصلاح.

وأكّـدت مصادرُ مطلعةٌ، أمس الاثنين، سقوطَ العشرات بين قتيل وجريح من أبناء الصبيحة محافظة لحج يتبعون القياديَّ المرتزِق حمدي شُكري، في مواجهاتٍ دارت خلال اليومين الماضيين بينهم وبين قوات الجيش واللجان الشعبيّة بمنطقة الطلعة الحمراء.

وقالت المصادر: إن العدوانَ السعوديَّ الإماراتي يمعنُ وبشكل ممنهج في استهداف أبناء المحافظات الجنوبية والزج بهم في مقدمة الصفوف للقتال في صفوف مليشيات الإصلاح والجماعات الإجرامية التكفيرية التي تم استقدامُها من كُـلّ دول العالم للمشاركة في القتال بجبهات مأرب.

وتأتي هده العملية بعد أَيَّـام من مقتل وإصابة أكثر من ٢٠ عنصراً من منتسبي ما يسمى لواء الأماجد الذي يقودُه القيادي التكفيري المرتزِق صالح الشاجري الموالي للرياض، وذلك بغارة لتحالف العدوان استهدفتهم شرق الطلعة الحمراء أثناء محاولتهم ترك مواقعهم والفرار من الضربات الموجعة لقوات الجيش واللجان الشعبيّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com