إب: أبناء ووجهاء حبيش والظهار يرفدون الجبهات بقافلة غذائية ومالية كبرى

حوت كميات من المواد الغذائية وأكثر من (148) مليون ريال:

 

المسيرة| إب:

سيّر أبناءُ مديريتي حبيش والظهار بمحافظة إب قافلة عينية وماليةً؛ دعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

وخلال تسيير القافلة التي حوت كمياتٍ من المواد الغذائية والعينية، وأكثر من (148) مليون ريال، أشاد محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح، بكرم وعطاء أبناء المحافظة عامةً ومديريتَي حبيش والظهار خاصة، مُشيراً إلى أن تسييرهم للقافلة يعبّر عن مدى وفائهم للتضحيات التي يقدمها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة، ووفاءً وعرفانًا لتضحيات الشهداء والجرحى.

وأكّـد صلاح أن هذه القافلة لن تكونَ الأخيرة وستتبعها العديد من قوافل الدعم، لافتاً إلى أهميّة الاستمرار في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال في معركة التحرّر والاستقلال ومواجهة قوى الغزو والاحتلال، وتطهير البلد من دنس الغزاة والمحتلّين.

وأشاد بالانتصارات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات، وفي مقدمتها عمليات الردع النوعية لوحدتي القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر والتي كان آخرها عملية الثلاثين من شعبان، والتي استهدفت مصافي شركة أرامكو بمنطقتَي جدة والحبيل، ومواقع عسكريّة حسَّاسة في منطقتي خميس مشيط وجيزان.

من جانبه، لفت مشرف المحافظة، يحيى اليوسفي، إلى تزامن تقديم القافلة مع حلول شهر الخير والبركة والجهاد بالمال والنفس؛ دفاعاً عن الوطن، مُشيراً إلى أن دعم ورفد الجبهات بقوافل المال والغذاء أقل واجب يمكن تقديمُه في مقابل التضحيات التي يقدمُها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة من بذلوا أرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن وعزة وكرامة اليمنيون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com