أبناء ووجهاء السبرة بإب يرفضون المساومة بالقضايا الإنسانية ويجددون العهد بالمضي على درب الشهداء

المسيرة| إب

نظّم أبناءُ مديرية السبرة بمحافظة إب، أمس، لقاءً قبلياً موسعاً جددوا فيه التأكيدَ على الاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة دعم ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

وفي اللقاء الذي حضره نائبُ قائد محور إب، العميد ماجد العياني، ومسؤول التعبئة والتحشيد بالمحافظة، العقيد حامس الوائلي، وعدد من مشايخ ووجهاء المديرية وحشد غفير من المواطنين، أشاد مدير المكتب التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة يحيى اليوسفي، بدور أبناء ووجهاء ومشايخ السبرة في مواجهة العدوان، مثمناً التضحيات التي قدمها ويقدمها أبناء السبرة في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض.

وتطرق اليوسفي في كلمته التي ألقاها خلال اللقاء إلى الإنجازات والانتصارات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة، مُشيراً إلى أنها ليست إلا ثمرة من ثمار صمود وثبات وإباء شعب الإيمان والحكمة، وثقته بالله وتوكله عليه.

بدورهم، أشاد أبناء ومشايخ السبرة بالانتصارات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة، مباركين العمليات النوعية لوحدتَي القوة الصاروخية، والطيران المسيَّر، واستهدافها للمواقع الحسّاسة والاستراتيجية في عمق أراضي العدوّ السعوديّ.

وأكّـد المشاركون في بيان صادر عن اللقاء تلقت صحيفة (المسيرة) نسخةً منه، على أهميّة استمرار العمليات النوعية في إرغام قوى العدوان على إيقافِ عدوانها الظالم ورفع حصارها الظالم، مجدّدين العهدَ بالوفاء لتضحيات الشهداء والجرحى، والمضي على دربهم في مواجهة العدوان ومواصلة البذل والعطاء حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

وعبّر المشاركون في البيان عن رفضِهم للمساومة بالقضايا الإنسانية، في إشارة لما يُروِّجُ له العدوان تحت مسمى (المبادرة السعوديّة).

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com