مسيرة غاضبة بأبين للمطالبة برحيل الاحتلال ومرتزقته من المحافظات المحتلّة

 

المسيرة | متابعات:

شارك المئاتُ من أبناء مديرية الوضيع بمحافظة أبين، أمس الاثنين، في مسيرةٍ شعبيّةٍ غاضبةٍ؛ للتنديد بالأوضاع المعيشية الصعبة وانقطاع المرتبات وانعدام الخدمات الضرورية كالكهرباء والمياه والصحة والوقود وغيرها من الخدمات التي تلامسُ المواطنين.

ورفع المشاركون في المسيرة الحاشدة التي جابت الشوارعَ الرئيسيةَ في مديرية الوضيع، شعاراتٍ تطالبُ برحيل الاحتلال السعودي الإماراتي والمليشيات التابعة لهما، كما طالب المحتجون بوقفِ نهب وسرقة ثروات البلد وحرمان الشعب من أبسط الحقوق ومقومات العيش الكريم.

وأكّـد المحتجون من أبناء الوضيع، خلال التظاهرة، على الاستمرار في التصعيد والاحتجاجات الغاضبة في حال لم تتم الاستجابة العاجلة لمطالبهم المشروعة، متهمين أطراف المرتزِقة بتسليم المحافظات الجنوبية للاحتلال السعودي الإماراتي؛ للعبث فيها ونهب ثرواته وتشريد قياداته الحرة وكوادره العسكرية النزيهة المناهضة للتواجد الأجنبي والزج بالمئات من الشباب في سجون ومعتقلات سرية تابعة لأبو ظبي وإخفائهم حتى اللحظة.

وتأتي هذه الاحتجاجاتُ الشعبيّة الغاضبة تزامُناً مع مسيرات وتظاهرات مماثلة تشهدُها بقيةُ المحافظات الجنوبية المحتلّة نتيجةَ تردي الأوضاع المعيشية وانهيار كامل في منظومة الخدمات الأَسَاسية والضرورية، ونهب ثروات البلد من قبل تحالف العدوان السعودي الإماراتي ومرتزِقتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com