أبناء محافظة المحويت يدعون إلى مزيد من الاصطفاف في العام السابع لمواجهة صلف العدوان

خلال مسيرة ومهرجان جماهيري لإحياء اليوم الوطني للصمود

 

المسيرة: المحويت

دعا أبناءُ محافظة المحويت كافةَ القوى السياسية والوطنية وجماهير الشعب اليمني، إلى المزيد من الاصطفاف والتلاحم لتعزيز الصمود والثبات في العام السابع ومواجهة صلف وغطرسة العدوان وحصاره.

وأكّـد الآلافُ من أبناء المحويت خلال مشاركتهم، أمس الجمعة، في المسيرة الحاشدة والمهرجان الجماهيري لإحياء اليوم الوطني للصمود ومرور ستة أعوام من العدوان وتدشين العام السابع في وجهِ العدوان الأمريكي السعودي، استمرارهم في مواجهة قوى الاستكبار العالمي وأدواتهما في المنطقة النظامين السعودي والإماراتي، موضحين أن الشعب اليمني لن يركع أَو يخضع ويستسلم مهما بلغت التضحيات.

ورفع المشاركون في المسيرة الكبرى التي حضرها وكلاء المحافظة عبدالحميد أبو شمس، وحمود حزام، ويحيى عبده إبراهيم، ومدير مديرية مدينة المحويت غمدان العزكي، وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية وقيادات أمنية وعسكرية وعدد من المشايخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية وممثلو منظمات المجتمع المدني والشباب، اللافتات والشعارات المندّدة باستمرار جرائم العدوان على مدى 6 سنوات متواصلة طالت البشر والحجر والشجر، كما ندّدوا باستمرار العقاب الجماعي والحصار الظالم على الشعب اليمني المتمثل في منع دخول مشتقات النفط والدواء والغذاء إلى ميناء الحديدة والتسبب بأكبر كارثة إنسانية في العصر الحديث.

وفي التظاهرة الحاشدة، أشار أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي أحمد الزيكم، إلى أن الاحتشاد الجماهيري رسالة لتحالف العدوان الأمريكي السعودي باستمرار صمود اليمنيين وثباتهم في مواجهتهم للعام السابع.

وثمّن الزيكم مواقف أبناء المحويت المناهضة للعدوان واستمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء ومزيد من الثبات وتقديم التضحيات ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره، معتبرًا احتشاد أبناء المحويت من مختلف المديريات، يجسد تلاحم وترابط أبناء المحافظة إلى جانب أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم والانتهاكات منذ ست سنوات بحق الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير مقدرات اليمن.

وأشاد أمينُ عام محلي المحويت، بما يسطِّرُه أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة من ملاحمَ بطولية وانتصارات في مختلف الجبهات وساحات وميادين الوغى، مبينًا أن مواقف أبناء المحويت المشرفة يسجلها التاريخ في أنصع صفحاته ودورهم في عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

في السياق، أشار بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية، أمس الجمعة، إلى إصرار أبناء المحويت على المضي في مواجهة العدوان واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد، معبراً عن الاعتزاز بالانتصارات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في الجبهات لردع العدوان والكف عن غطرسته.

تخلل الفعاليةَ العديدُ من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية المعبرة عن عظمة صمود الشعب اليمني وثباته للعام السادس في مواجهة أعتى عدوان عرفه اليمن في التاريخ الحديث.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com