12 غارة لطيران العدوان على عدد من المحافظات وأكثر من 92 خرقاً لوقف إطلاق النار بالحديدة

 

المسيرة: الحديدة

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي، أمس الثلاثاء، خروقاتِها لاتّفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، كما شنت 12 غارة جوية على عدد من المحافظات.

وأوضح مصدرٌ في غرفة عمليات ضباط الارتباط، لصحيفة “المسيرة”، تسجيلَ 92 خرقاً، نفّذها مرتزِقة العدوان، من بينها تحليقُ طائرتين تجسسيتين في أجواء الجاح والمنظر، و24 خرقًا بقصف صاروخي ومدفعي لعدد 76 قذيفة و65 خرقًا بالأعيرة النارية المختلفة، على مناطق متفرقة بالحديدة.

إلى ذلك، أفاد مصدر محلي للمسيرة، بأن مرتزِقة العدوان قصفوا مناطق مختلفة في مدينة الدريهمي المحاصرة، بأكثر من 10 صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية وقذائف الهاون، وبمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والأعيرة النارية، ما أَدَّى إلى تضرر ممتلكات ومنازل المواطنين.

وتواصل قوى العدوان ومرتزِقتهم خروقاتها لاتّفاق وقف إطلاق النار منذ قرابة عام ونصف عام على اتّفاق السويد، والاستمرار في ارتكاب الجرائم بحق أبناء الحديدة وحصار مديرية الدريهمي، ومنع دخول المساعدات الغذائية والدوائية، في ظل تواطؤ أممي مكشوف، ما يضاعف معاناة المواطنين.

وفي سياق مختلف، شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 12 غارة جوية على عدد من المحافظات.

وَأفاد مصدر عسكري للمسيرة بـ”شن طيران العدوان 4 غارات على مديرية صرواح بمحافظة مارب، و3 غارات على مديرية حيران بحجّـة، وغارة على محافظة صنعاء، وغارتين على مديرية المطمة وغارة على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وغارة على مديرية باقم بصعدة.

هذا ويواصل طيران العدوان الأمريكي السعودي جرائمَه الوحشية بحق الشعب اليمني منذ خمسة أعوام راح ضحيتها آلاف من الأطفال والنساء والمدنيين وتدمير المنشآت العامة والممتلكات الخَاصَّة وتدمير المنازل على ساكنيها، في ظل صمت أممي ومساعٍ متواصلة للمتاجرة بمعاناة اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com