لن ترى الدنيا على أرضي وصياً

 

أحمد المتوكل

الرئيس المشاط: نتمنى ألا تضطرنا دول العدوان إلى استئناف مراحل الوجع الكبير وإشعال فتيل المفاجآت التي قد لا تخطر على بال أحد.

الحليم تكفيه الإشارة، ولكن السعودية بقرة لا تفهم إلا لغة الحلب، والتبعية العمياء لأمريكا وإسرائيل، ولو كانت تفهم لكانت توقفت عن عدوانها منذُ أول تحذير، ومنذ أن تحدث السيد عبدالملك -حفظه الله- عن تفعيل الخيارات الاستراتيجية إذَا لم يتوقفوا عن عدوانهم على الشعب اليمني.

بعد خمس سنوات من العدوان لن تبدأ فقط مراحل الوجع الكبير بل سوف تكون نهاية وجود مملكة الشر في شبه الجزيرة العربية، طالما استمروا في عدوانهم وحصارهم على اليمن.

لن يكون يمن الإيمان والحكمة، يمن التاريخ والحضارة إلا حراً عزيزاً كريماً ذا سيادة كاملة على كُـلّ شبر من أراضيه الطاهرة، ولن يساوم أي يمني عن كرامته وعزته وشموخه، فنحن سلم لمن سالمنا وحرب لمن حاربنا، وسوف نقتلع عيون كُـلّ من ينظر لليمن نظرة سوداوية، وننتزع ونسلب روح كُـلّ من أراد أن يسلَبنا حريتنا وسيادتنا.

لن تطول صبر القيادة الثورية الحكيمة يا صنيعة الاستعمار البريطاني، ولن ترضى للشعب اليمني أن يستمرَّ عليه الحصار دون أن تحَرّك ساكناً، وأن تعبث قوى الشر في أراضيها وتهيمن وتأمن؛ لأَنَّ ذلك غيرُ وارد في اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com