عدن تهتف مجدّدًا برحيل الاحتلال ومرتزقته

احتجاجات شعبيّة غاضبة للتنديد بالوضع الكارثي وانعدام الخدمات وتردي الاقتصاد..

 

المسيرة| عدن:

من جديد عاود أبناء مدينة عدن المطالبة برحيل الاحتلال السعودي الإماراتي ومرتزِقتهم المتمثل في حكومة الفار هادي وما يسمى الانتقالي.

وشهدت عدن مساء، أمس الجمعة، مظاهرات واحتجاجات غاضبة نظمها المئات من أبناء المحافظة للتنديد بالوضع الكارثي الذي يعيشه الأهالي جراء السيول التي جرفت المنازل والممتلكات وأودت بحياة أكثر من 20 شخصاً وسببت بتدمير عشرات المنازل، في ظل تجاهل ما يسمى حكومة المرتزِقة وما يسمى الانتقالي الموالي للاحتلال الإماراتي، لمعاناة المواطنين وعدم الاكتراث لحياتهم وتجاهل مناشداتهم وإنقاذهم بعد افتراش عشرات الأسر العراء بعد تدمير منازلهم.

وقالت مصادر محلية إن المحتجين الغاضبين أغلقوا مساء، أمس الطرقات الرئيسية وأحرقوا الإطارات ومنعوا حركة السير ما سبب شلل تام في الحركة، كما ردّد المواطنين شعارات وهتافات طالبت برحيل الاحتلال السعودي الإماراتي ومرتزِقتهم من عدن، ووقف حالة التدهور الذي تشهده مدينه عدن في ظل انقطاع الكهرباء والمياه وتجاهل إغاثتهم من قبل أطراف المرتزِقة والنكبة التي تعرضوا لها جراء الفيضانات.

وأكّـد المحتجين الغاضبين أن حكومة الفار هادي وما يسمى المجلس الانتقالي لم يقوموا بأي إجراء من شأنه تقليل كارثة السيول التي دمّـرت عشرات المنازل وشردت ساكنيها، موضحين أن غالبية الأهالي المتضررين إلى الآن لا يجدون مأوى ولا إغاثة ولا كهرباء.

وتسببت السيول التي شهدتها عدن المحتلّة اليومين الماضيين بوفاة وإصابة وتشريد العشرات من أبناء عدن وتضرر عشرات المنازل والسيارات في ظل عجز أطراف المرتزِقة تقديم يد العون للمتضررين وأكتفت حكومة الفار هادي بطلب المساعدات من الخارج.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com