وزير الاتصالات يضع إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد

المسيرة / متابعات

وضع وزيرُ الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير، السبت، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصمَّـاد ورفاقه الشهداء بميدان السبعين.
وقرأ الوزير النمير ومعه نائب وزير الاتصالات الدكتور هاشم الشامي ووكلاء الوزارة وقيادات قطاع الاتصالات والبريد، الفاتحة على روح الرئيس الشهيد الصمَّـاد ورفاقه الشهداء.
وأكّـد المهندس النمير أن زيارة ضريح الرئيس الصمَّـاد ورفاقه في الذكرى السنوية لاستشهادهم، هي محطة لاستلهام أسمى المعاني في الشجاعة وَالتضحية والوفاء وأعظم الدروس في الصدق والمسؤولية، والتي جسّدها الشهيدُ الرئيس الصمَّـاد كنموذج قرآني لرَجُلِ المسؤولية في قيادة الدولة.
وأشَارَ إلى أن الملاحمَ البطولية التي سطّرها الرئيسُ الشهيد ستظلُّ خالدةً في وجدان الأجيال، لافتاً إلى أهميّة إحياء الذكرى السنوية عرفاناً بالتضحيات التي قدمها قادتنا العظماء.
وأوضح وزير الاتصالات، أن قطاع الاتصالات يمضي بكل جد في مسار البناء والصمود ومواجهة مؤامرات أعداء الوطن على قطاع الاتصالات، امتثالاً لمشروع الرئيس الشهيد صالح الصمَّـاد “يد تحمي ويد تبني”، والسير على دربه في مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر والحرية والاستقلال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com