متحدث الجيش: مقتل وجرح عشرات المرتزقة وتدمير آلياتهم في صد 5 زحوفات بجبهات الحدود والداخل

أشار إلى أن طيران العدوان شن 27 غارة خلال الـ24 ساعة الماضية:

 

المسيرة: متابعات

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزِقتها، أمس الجمعة، سلسلةَ تصعيدها الجوي والبري اليومية، في مختلف المحاور والمحافظات، وذلك في ظل اختبائها خلف الهُدنة الزائفة التي أعلن عنها سابقاً.

المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، العميد يحيى سريع، كشف عن إحصائيات تصعيد قوى العدوان ومرتزِقته خلال الـ24 ساعة الماضية، وقال في بيان مقتضب نشره على تويتر: ‘‘تمكّنت قواتنا بعون الله وتأييده من التصدي لخمسة زحوفات’’.

وَأَضَـافَ العميد سريع ‘‘منها زحفان على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، الأول استمر من منتصف ليل الأمس وحتى صباح اليوم وتم كسره وتدمير 4 مدرعات بصواريخ موجهة، والآخر استمر من ظهيرة يومنا هذا حتى وقت الغروب، وزحف ثالث على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وزحفان آخران على منطقة الملاحيط الحدودية قبالة جيزان، استمرت هي الأُخرى من وقت الظهيرة وحتى وقت الغروب وبإسناد جوي لطائرات العدوان، إضافة إلى محاولة تسلل باتّجاه مواقع قواتنا في مجازة قبالة عسير’’..

وأكّـد سريع أن ‘‘هذه الزحوفات تم التصدي لها من قبل أبطالنا وتدمير عدد من المدرعات وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدوّ وإجباره على التراجع والانكسار ولم يحرز أي تقدم’’.

وأشَارَ إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي ‘‘شن خلال الـ 24 ساعة الماضية 35 غارة جوية منها 27 غارة على مديريات صرواح ومجزر ومدغل بمحافظة مأرب، وَ8 غارات على مديريتي خب والشعف بمحافظة الجوف’’.

يشار إلى أن تحالف العدوان صعّد من غاراته الجوية وزحوفاته في مختلف الجبهات منذ إعلان متحدث العدوان عن هُـدنة زائفة مطلع الشهر الجاري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com