وثيقة سرية لحكومة الفارّ هادي تكشف إصابة المرتزقة بكورونا في جبهات الحدود

قيادة اللواء 102 التابع للمرتزقة أصدرت تعميماً بمنع خروج أي فرد من محور ميدي إلى ظهران الجنوب

 

المسيرة- خاص

تداولت عددٌ من وسائل الإعلام، أمس، وثيقةً سريةً منسوبةً لحكومة المرتزِقة تثبت فيها إصابةَ عدد من جنود المرتزِقة بفيروس “كورونا” المستجد.

وأكّـدت تلك الوسائل أن وباء الكورونا المستجد قد تفشّى في صفوف جنود المرتزِقة المرابطين على الحدود اليمنية مع السعودية، وأن قيادة أحد الألوية المأجورة والمتواجدة في الأراضي السعودية قبالة الحدود اليمنية أصدرت تعليماتٍ صارمةً للضباط والأفراد بتقييد حركتهم ومنع تنقلاتهم.

ووفقاً للوثيقة فقد أصدرت قيادةُ ما يسمى محور آزال (اللواء 102 خَاصَّة) تعميماً بمنع خروج أي أفراد من محور ميدي إلى مدينة ظهران الجنوب في عسير بالسعودية، كما نصت التعليمات بعدم عودة الجرحى المتواجدين في سكن ظهران الجنوب إلى مجازة، وحذرت باتخاذ إجراءات صارمة ضد المخالفين.

ووفقاً لمصادر إعلامية، فقد وصلت الخميس الماضي لجنةٌ صحيةٌ إلى مناطق تمركز المحور، وبدأت في إجراء فحص شامل لأفراد المحور وتم اكتشافُ حالات إصابة بفيروس كورونا، كما بدأت بإجراءات الحجر الصحي بحسب ما هو مثبت بالوثيقة.

وكان قائد الثورة السيد عبدُ الملك بدر الدين الحوثي قد كشف قبلَ أيامٍ عن تفشي وباء كورونا في صفوف مرتزِقة العدوان بعدةِ جبهات في اليمن.

وقال السيد عبدالملك الحوثي في خطاب له بمناسبة اليوم الوطني للصمود: إن “مما يخفيه الخونةُ وتحالفُ العدوان هو انتشار وباء كورونا بين أوساط الخونة في عدد من الجبهات والمحاور”.

وأضاف قائد الثورة: “مصادرنا تؤكّـد لنا انتشارَ وباء كورونا في جبهة ميدي وبأعداد كبيرة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com