أبناء مديرية صعدة يؤكّـدون استمرارَهم في دعم الجبهات بالمال والرجال

المسيرة | صعدة

استمراراً للعطاء والكرم في مواجهة العدوان، سيّر أبناءُ مديرية صعدة، أمس السبت، قافلة غذائية ومالية للمجاهدين المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وخلال تيسير القافلة التي احتوت على مبالغ مالية، ورؤوس أغنام وكميات من المواد الغذائية المتنوعة، أشاد محافظُ صعدة محمد جابر عوض، بعطاء أبناء مديرية صعدة ودعمهم السخي للجيش واللجان الشعبيّة.

وعبّر في وقفة أُقيمت بالمناسبة، عن تعازيه للسيد القائد وللشعب اليمني في ذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي -رِضْــوَانُ اللهِ عَلَيْهِ-، مشدّداً على أهميّة التمسك بالمشروع القرآني.

هذا وأكّـد بيان صادر عن الوقفة، أن هذه القافلة التي أتت بالتزامن مع ذكرى الشهيد القائد واليوم الوطني للصمود، قدمت بمناسبة الانتصارات العظيمة التي سطّرها المجاهدون في عمليتَي البنيان المرصوص وعملية فأمكن منهم.

وَأدان البيانُ الانتهاكاتِ اليوميةَ التي يقدم عليها المرتزِقةُ لاتّفاق السويد، مؤكّـداً أن أبناء المديرية على استعداد دائم لبذل المزيد من المال والرجال لتطهير اليمن من دنس الغزاة ومرتزِقتهم الخونة.

وَأعلن البيانُ التأييدَ الكامل للإجراءات الاحترازية والوقائية التي قامت بها وزارةُ الصحة والجهات المعنية في سبيل منع انتشار فيروس كورونا في البلاد، محمِّلاً أمريكا وبقيةَ دول العدوان كاملَ المسؤولية في حال وصل الفيروسُ إلى بلادنا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com