العدوان يقصف مرتزقته في الجوف ومقتل وإصابة العشرات بينهم قيادات

“المسيرة” تنشر أسماء عدد منهم:

المسيرة | خاص

علمت صحيفةُ “المسيرة” أن العشراتِ من قيادات وعناصر مرتزِقة العدوان سقطوا بين قتيل وجريح، جراء قصف تعرضوا له من قبل طيران العدوان في جبهة اليتمة بمحافظة الجوف.

وأفاد مصدر عسكري للصحيفة بأن طيرانَ العدوان قصف، أمس الأول، تجمعاتٍ كبيرةً للمرتزِقة في أحد معسكراتهم الواقعة بجبهة اليتمة الحدودية بمحافظة الجوف، ما أسفر عن سقوط العشرات منهم بين قتيل وجريح، وبينهم قيادات.

وحصلت صحيفة المسيرة على أسماء ثلاثة من قيادات المرتزِقة الذي سقطوا جراء القصف، وهم كُـلٌّ من: القيادي المرتزِق عسكر عوفان (قتيل) والقيادي المرتزِق علي الهدي، قائد عمليات المرتزِقة في شمال الجوف (مصاب) إلى جانب القيادي المرتزِق الباشة حزام.

وأكّـدت المصادر أن عدد القتلى والمصابين من قيادات وعناصر المرتزِقة كان كبيراً؛ لأَنَّ القصف استهدف اجتماعاً موسعاً لهم في ذلك المعسكر، فيما لا زالت وسائل إعلام المرتزِقة تحاول التكتم على الأمر.

وليست هذه المرة الأولى التي يستهدف فيها العدوان قياداتِ وعناصرَ مرتزِقته في الجبهات، إذ سبق وفعل ذلك مرات كثيرة وفي أكثر من مكان، وفي مناسبات كثيرة حملت غارات العدوان على مرتزِقته طابعا انتقاميا، حَيْــثُ كانت تأتي بعد أن يخسروا جبهة ما أَو ينسحبوا من المعارك أمام قوات الجيش واللجان الشعبيّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com