الدفاعات الجوية تواصلُ حماية الأجواء اليمنية وتسقط طائرة تجسُّسية للعدوان في الحديدة

المسيرة| الحديدة

تواصِلُ دفاعاتُنا الجوية إثباتَ قدراتها على حمايةِ الأجواء اليمنية بفضلِ الله وبشكلٍ غير مسبوق، حيث أسقطت الدفاعاتُ الجويةُ للجيش واللجان الشعبيّة، أمس الثلاثاء، طائرة تجسُّسية تابعة لقوى العدوان الأمريكي السعوديّ في الفازة بالحديدة.

وأكّـد مصدرٌ عسكريٌّ أن الدفاعات الجوية استهدفت طائرة تجسُّسية لقوى العدوان بسلاح مناسب أثناء قيامها بأعمال عدائية في منطقة الفازة بمدرية التحيتا أصابها بشكل مباشر، ما أَدَّى لإسقاطها على الفور.

وكانت الدفاعات الجوية للجيش واللجان قد أسقطت، الخميس الماضي، طائرة تجسُّسية معادية في جيزان، في حين يذكر أن الدفاعات الجوية اليمنية شهدت تطوراً نوعياً وأسهمت في تأمين نسبة كبيرة من الأجواء اليمنية، وذلك من خلالِ إسقاط طائرة تورنيدو في الجوف، وتحييد طائراتِ العدوان على تنفيذ أعمالها العدائية في الجبهات الشرقية، وفق ما أعلنه المتحدّثُ الرسمي للقوات المسلحة اليمنية.

وكان القائدُ الأعلى للقوات المسلحة اليمنية المشير الركن مهدي المشّاط، قد افتتح نهاية فبراير المنصرم، معرضَ الشهيد عبدالعزيز المهرِّم للدفاعات الجوية الذي احتوى على منظومات فاطر وثاقب متعددة المواصفات، وذلك بحضورِ عددٍ من القيادات العسكريّة والسياسية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com