الحديدة: وقفة شعبيّة حاشدة في زبيد لتأصيل الهُوية الإِيمانية والتنديد باستمرار العدوان والحصار

المسيرة: الحديدة

تواصلاً للزخمِ الشعبي في الحديدة المؤكّـد على الحضورِ التهامي في التصدي لمواجهة المؤامرات التي يحيكها تحالفُ العدوان على اليمن، نظّم أبناءُ مديريات المربع الجنوبي بمحافظة الحديدة، أمس، وقفةً احتجاجيةً حاشدةً للتنديدِ باستمرار العدوان والحصار، وتأصيلاً للهُوية الإِيْمَانية.

وفي الوقفة التي حضرها قيادةُ المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديريات المربع وقبائل الزرانيق وتهامة، أكّـد المشاركون أهميّةَ التمسك بالهُوية الإِيْمَانية وتأصيلها في نفوس المجتمع.

وأشاروا إلى استمرارِ التعبئة والتحشيد لمواجهةِ قوى العدوان ومرتزِقته حتى تحقيق النصر وتحرير كامل الأراضي اليمنية.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، استمرارَ حصار مدينة الدريهمي، مطالباً الأممَ المتحدة والمنظمات الدولية بالوفاء بالتزاماتها ورفع الحصار وإدخال المساعدات الغذائية والدوائية للمحاصرين فيها.

وبارك البيانُ الانتصاراتِ التي حقّقها ويحقّقها الجيشُ واللجانُ الشعبيّة في مختلف الميادين والجبهات.

وحيا البيان المواقفَ المشرفة للقبائل اليمنية في الوقوفِ صفاً واحداً في الدفاع عن عزة وكرامة الوطن وتطهيره من دنس الغزاة المحتلين ومرتزِقتهم.

يُذكر أن الآلافَ من أبناء ووجهاء المربع الشمالي لمحافظة الحديدة خرجوا، أمس، في وقفةٍ مسلحةٍ حاشدة، أكّـدت استعدادَ القبائل التهامية للردِّ على أي تصعيد قادم للعدوان، مطالبةً الأمم المتحدة اتّخاذ موقف من الخروقات المستمرة، والمماطلة المتعمدة من قبل قوى العدوان فيما يخصُّ اتّفاق السويد، كما أكّـدت أن أبناءَ الحديدة لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام ما يتعرّض له أبناء الدريهمي المحاصَرة وأبناء الحديدة بشكل عام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com