قوى العدوان تقصفُ منازلَ وممتلكات المواطنين بالحديدة

في ظل استمرار الخروقات لاتّفاق وقف إطلاق النار..

المسيرة| الحديدة

في ظل استمرار الخروقات المتصاعدة لاتّفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وعدم الاعتبار لنقاط المراقبة المشتركة ونتائج أعمالها، قصفت قوى العدوان السعوديّ الأمريكي ومرتزِقتهم، أمس الأحد، منازل وممتلكات المواطنين في عدد من مديريات المحافظة.

وأوضح مصدرٌ عسكريّ لصحيفة “المسيرة”، أمس، أن قوى العدوان قصفت منطقة الجبلية بصاروخي كاتيوشا وأكثر من 15 قذيفة مدفعية أدّت إلى أضرار في منازل ومزارع المواطنين.

وانتقالاً إلى منطقة كيلوا 16، أكّـد المصدر حدوثَ أضرار بالغة نتيجةَ قصف قوى الغزو والاحتلال السعوديّ الأمريكي لممتلكات ومنازل المواطنين في مناطقَ متفرقة بأكثرَ من 50 قذيفة مدفعية واستهداف مكثّـف بالرشاشات والاعيرة النارية المتوسطة والخفيفة.

إلى ذلك، قال المصدر: إن قوى العدوان استهدفت أماكنَ متفرقة من منطقة 7 يوليو السكنية وشارع الخمسين بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، إضافةً إلى استهداف مكثّـف بالرشاشات على مناطقَ متعددة من مديرية حيس.

هذا وتستمر قوى العدوان ومرتزِقتهم في خرق اتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة الموقّع ضمن اتّفاق السويد منذ أكثر من عام، بارتكاب الجرائم واستهداف منازل وممتلكات المواطنين واستحداث مواقع عسكريّة جديدة دون أي اعتبار لما تم التوقيعُ عليه ودون أن يلحظَ شعبُنا اليمني وأحرارُ العالم أي تحَرّك للأمم المتحدة ولجانها المختصة بالرقابة والإشراف على تنفيذ الاتّفاق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com