أبناء ووجهاء أفلح الشام بحجّة يحتفون بذكرى دخول اليمنيين الإسلام

فيما قبائل قلعة حميد تجدّد النفير لمواجهة العدوان:

المسيرة| حجّة

نظّم أبناءُ ووجهاءُ مديرية أفلح الشام بمحافظة حجّة، أمس السبت، فعالية جماهيريةً؛ احتفاءً بذكرى دخول اليمنيين الإسلام في أول جمعة من رجب.

وفي الفعالية بحضور أمين عام جامعة حجّة الدكتور عبدالله الحربي، أكّـد مسئول المكتب الإشرافي لمربع الشرفين زيد الحاكم أن إحياء هذه المناسبة يأتي في إطار ترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية وتأصيل الارتباط بتأريخ اليمنيين وأدوارهم المشرفة.

فيما استعرض رئيسُ المجلس المحلي بالمديرية، زيد الحاشي، نفحاتٍ من أقوال الرسول صلى الله عليه وآله وسلم في المواقف المشهودة لليمنيين ووصف إيمانهم وإسهاماتهم في نشر الدعوة الإسلامية بمختلف مراحلها.

بدوره، أشار مسئول الدائرة الثقافية لأنصار الله أن إحياء جمعة رجب يعزز في النفوس القيم الروحية لتأصيل الهُــوِيَّة اليمنية وترسيخ الارتباط بالهُــوِيَّة الإيمانية الأصيلة لمواجهة التحديات وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

وركّزت كلمةٌ لتربويي المديرية ألقاها أحمد القباني على شواهدَ حيةٍ في الماضي والحاضر لبأس اليمنيين ومبادئهم في الانتصار لدين الله وقضايا الأمة ومواجهة جبابرة الظلم والطغيان.

تخلل الفعاليةَ كلماتٌ للمشاركين وفقراتٌ إنشادية وقصيدة شعرية عبّرت عن أهميّة الاحتفاء بذكرى جمعة رجب ومكانتها.

إلَى ذلك، أعلنت قبائلُ مديرية أفلح الشام -خلال وقفة مسلحة- مواصلةَ النفير العام والوقوفَ إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة قوى العدوان ومرتزِقته لتطهير الوطن من دنس الغزاة المعتدين.

وباركت الوقفةُ الحاشدة الانتصاراتِ العسكرية والنجاحات الأمنية والتطور النوعي لمنظومة الدفاع الجوي وما حقّقته من ضربات موجعة في عملية توازن الردع الثالثة بالعمق السعودي.

وأكّـد بيان الوقفة استمرارَ صمود أبناء وقبائل أفلح الشام ودعمهم للقيادة السياسية وتأييد عمليات الردع والاستعداد لرفد جبهات الكرامة حتى تحقيق النصر.

حضر الفعاليةَ والوقفةَ قيادةُ وأعضاء السلطة المحلية ومندوب مؤسّسة الشهداء بمربع الشرفين الدكتور أحمد العرجلي وممثلو التحشيد ومديرو المكاتب التنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وجمع حاشد من قرى وعزل المديرية.

إلَى ذلك، أعلن أبناء ومشايخ عزلة قلعة حميد بمحافظة حجّة، أمس السبت، خلال وقفة قبلية، مواصلةَ النفير العام لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة العدوان.

وخلال الوقفة التي أقيمت بمديرية الشغادرة، أشاد المشاركون بالانتصارات في عملية البنيان المرصوص والعملية الأمنية فأحبط أعمالهم وما حقّقته المؤسّسة الدفاعية من نجاحات في التصنيع الحربي وتحقيق توازن الردع للرد على جرائم وانتهاكات تحالف العدوان.

وأُلقيت في الوقفة كلماتٌ أشارت إلى أهميّة ترسيخ الهُــوِيَّة في المجتمع لتعزيز التلاحم والتكافل ودعم الجبهات بما يعزِّزُ من الصمود وانتصارات الجيش واللجان الشعبيّة في الجبهات.

وأكّـدت قبائلُ قلعة حميد استمرارَ الاحتشاد وإقامة الفعاليات والوقفات لترجمةِ توجيهات قيادة الثورة ودلالات دعوتها لتجسيد الأصالة والارتباط بالهُــوِيَّة الإيمانية وأهميّة تطبيقها لتعزيز الصمود في التحديات والعدوان الغاشم.

فيما أشادت قيادتا السلطة المحلية ومكتب أنصار الله بمديرية الشغادرة بالتفاعل المجتمعي مع برنامج تأصيل الهُــوِيَّة الإيمانية؛ درءاً للمخاطر التي تتربَّص بالوطن.

وجدّد أبناء قلعة حميد في بيان صادر عن الوقفة التأكيدَ على موقف الصمود والثبات ورفد الجبهات بكل غالٍ ونفيس حتى تحقيق النصر المؤزر.

حضر الوقفةَ قيادتا السلطة المحلية والمكتب الإشرافي والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وقيادات أمنية وتربوية ومثقفون ومواطنون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com