سليم المغلس -محافظ محافظة تعز- لصحيفة “المسيرة”:تثبيت الأمن والعدل أولوية لدينا

 

قصف مطار تعز رسالة من العدوان بأنه لن تسمح بأي استقرار أو تنمية بالمحافظة

 

المسيرة| هاني أحمد:

دشّن الأستاذ سليم المغلس أولى مهامه كمحافظ لمحافظة تعز، أمس الأحد، بعقد لقاء مع القاضي نبيل العزاني –النائب العام-؛ لمناقشة أوضاع الأجهزة الأمنية والقضائية في تعز.

وقال المغلس بأن لقاءَه مع القاضي نبيل العزاني -النائب العام-  كان مثمراً، حيث ناقش أوضاع القضاء والأمن بالمحافظة؛ باعتبارها من الأولويات في المرحلة القادمة، كونها تلامس هموم المجتمع، كما تطرق اللقاء إلى مناقشة متطلبات القضاء في المحافظة من إمْكَانيات مادية وبشرية.

وأكّـد محافظ تعز في تصريح خاص لصحيفة “المسيرة” على أهميّة التعاون في توفير بنية تحتية للمحاكم والنيابات خصوصاً أن الجميع يدرك حجم الدمار والاستهداف المستمر من قبل دول العدوان لمقدرات المحافظة، مثمناً تفاعل واهتمام الأخ النائب العام وحرصَه على رفد محافظة تعز بكوادر من أعضاء النيابات تم توزيعها على النيابات التي لديها عجز في ذلك.

وأكّـد محافظ تعز سليم المغلس  أن “الأمن والعدل أولوية لدينا، وسنعمل على عقد لقاءات مستمرة للمنظومة العدلية بالمحافظة للعمل على ترسيخ أركان العدالة، وإن شاء الله سيتم تنفيذُ مخرجات هذا اللقاء المثمر وسينعكس على إنصاف المواطنين وإنجاز قضاياهم”.

وفيما يخص استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي لمطار تعز، أمس الأحد، أشار المحافظ المغلس في تصريحه للصحيفة إلى أن الاعتداء يأتي في إطار المخطّط الإجرامي لدول العدوان لتدمير مقدرات الشعب اليمني في مختلف المجالات، مبيناً أن هذا الاستهداف يأتي كرد فعل للانتصارات الساحقة التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان في مختلف جبهات العزة والكرامة والنجاحات الكبيرة التي تحقّقها القوة الصاروخية في ضرب العمق السعودي.

وبيّن محافظ تعز أن اختيار مطار تعز بالضبط يأتي في الوقت الذي يطرح الكثير من وجهاء وأبناء تعز ويبحث عن مدى إمْكَانية العمل على فتح المطار؛ لتخفيف العبء عن المسافرين، مضيفاً أن العديد من الوجهاء ناقشوا ذلك معه أثناء اللقاءات التي عقدها معهم خلال الأيّام الماضية.

ونوّه المحافظ المغلس إلى أن قصف مطار تعز يمثّلُ رسالةً من دول تحالف العدوان لتعز وأبنائها ووجهائها بأنها لن تسمح بأي استقرار أَو أعمال تنموية وتجارية أَو أي توجّـه نحوَ تطبيع الحياة في المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com