قائدُ فيلق القدس: إيران أكثرُ تصميماً على دعم المقاومة حتى إسقاط الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية على المنطقة

في اتصالين هاتفيين منفصلين مع هنية والنخالة..

المسيرة: متابعات

بحث رئيسُ المكتب السياسيّ لحركة المقاومة الإسلامية حماس، إسماعيل هنية، هاتفياً مع العميد إسماعيل قاآني -قائد فيلق القدس- سُبُلَ التصدي المشترك لصفقة القرن.

وَأبدى العميد قاآني جاهزيةَ بلاده للعمل على إفشال هذه الصفقة والتصدي لمخاطرها مع كُـلّ الشعب الفلسطيني وخَاصَّة قوى المقاومة، مؤكّـداً دعم الجمهورية الإسلامية للشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية استمرارا لنهج الشهيد قاسم سليماني.

في السياق، ثمن رئيس الحركة الموقف الإيراني وأكّـد موقف الاجماع الوطني الفلسطيني برفض الصفقة، معبرا عن يقينه بقدرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وشعوب الأُمَّـة على إسقاطها.

وفي سياق متصل هاتف قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني الأمينَ العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة.

وَأكّـد قاآني وقوفَ الجمهورية الإسلامية بجانب الشعب الفلسطيني في مواجهة كُـلّ المؤامرات التي تستهدف حقوقه التاريخية وعلى مواجهة صفقة القرن التي تعمل على إنهاء حق الشعب الفلسطيني في فلسطين وللأبد.

وقال قااني: “إن لا تغييرَ على سياسة الجمهورية الإسلامية تجاه دعم قوى المقاومة في فلسطين وخَاصَّة بعد اغتيال قاسم سليماني، والذي كان استهدافه تمهيداً لإعلان صفقة القرن، كما تحدث الرئيس الأمريكي بذلك؛ اعتقاداً منه بأن اغتيال سليماني يمكن أن يغيّر سياسة وموقف الجمهورية الإسلامية من المقاومة ودعمها”.

وأضاف أن موقفَ الجمهورية سيكونُ أكثرَ قوةً وأكثرَ تصميماً على دعم قوى المقاومة في فلسطين وغيرها بعد اغتيال سليماني، حتى إسقاط الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية في المنطقة، وعلى وجه الخصوص في فلسطين.

من جانبه، شكر أمين عام الجهاد الإسلامي زياد النخالة، اللواء قاآني على موقف الجمهورية الإسلامية المؤيد للشعب الفلسطيني وقواه المقاومة.

مؤكّـداً أن الشعبَ الفلسطيني وقواه المقاومة سيسقطون صفقةَ ترامب وكل المؤامرات التي تستهدف حقه التاريخي في فلسطين إن شاء الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com