أبناء ووجهاء تعز يرفضون صفقةَ العار الأمريكية ويؤكّـدون تضامنَهم مع قضايا الأمة المركزية

المسيرة| تعز

في ظلِّ العدوان الأمريكي السعودي على بلادنا، شهدت محافظةُ تعز، يومَ أمس، مسيرات جماهيرية حاشدة؛ للتنديد بصفقة ترامب ورفضها بكل أشكالها، وتأكيد الوقوف والتضامن الكامل مع أبناءِ الشعب الفلسطيني مهما كانت المعاناة والحصار.

ورفع المشاركون في المسيرة، التي انطلقت من أمام جامع الجند، الشعاراتِ المندّدة والرافضة لصفقة ترامب، داعين أبناءَ الشعب اليمني والأمة المسلمة إلى الوقوف صفاً واحداً لإسقاطها.

وأكّـدوا إفشالَ كُـلّ المؤامرات والمخطّطات والمشاريع الصهيوأمريكية، مشيرين إلى أن كُـلَّ أقنعة الزيف والبهتان التي تستر خلفها الموالون والمنبطحون لقوى الاستكبار العالمي لعقودٍ من الزمن، ستفشل.

وفي سياق متصل، شهدت مديرية خدير مسيرتين حاشدتين في مدينتي الدمنة والراهدة، أكّـد المشاركون خلالها أن العدوانَ على اليمن كشف كُـلَّ المخطّطات والمؤامرات الصهيونية الأمريكية ضد الإسلام والمسلمين.

وأعلن المشاركون في المسيرات، موقفَهم الرافض لهذه الصفقة المشبوهة والبراءة منها، وتمسكهم بالقضية الفلسطينية والقدس الشريف.

وندّدت المسيرات، بالأنظمة العربية الخائنة للقضية الفلسطينية، مؤكّـدة أن الشعوبَ العربيةَ ستحاسب هذه الأنظمةَ العميلة.

ودعت أحرارَ الأمة العربية والإسلامية إلى رفض صفقة ترامب وكلِّ أشكال وأنواع التطبيع مع إسرائيل أَو التنازل عن المقدسات الإسلامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com