الحديدة: استشهاد طفل وإصابة مواطن في استمرار خروقات اتفاق ستوكهولم

بالتزامن مع تصعيد مرتزقة العدوان في مختلف الجبهات:

المسيرة: الحديدة

بالتزامن مع تصعيد قوى العدوان السعودي الأمريكي في مختلف الجبهات ووجود المبعوث الأممي وسفراء الاتّحاد الأوروبي بالعاصمة صنعاء, استمرت خروقات مرتزقة العدو خلال اليومين الماضيين, لاتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة, حيث استشهد طفل وأصيب مواطن، وقصف مدفعي وصاروخي وبمختلف الأسلحة على ممتلكاتِ المواطنين في مناطق متفرقة.

وأكد مصدر محلي لصحيفة “المسيرة”، استشهاد طفل وإصابة مواطن؛ نتيجة قصف للغزاة والمرتزقة على منطقة 7 يوليو السكنية بمديرية الحالي, وقصفت قوى العدوان بـ7 قذائف هاون منازلَ وممتلكات المواطنين في شارع الخمسين بذات المديرية، في حين استهدفت بالرشاشات المختلفة مناطق متفرقة من مديرية حيس.

وأفادت المصدر, بأن قوى العدوان استهدفت بأكثر من 34 قذيفة وبالرشاشات الثقيلة والمتوسطة، منطقة الجبلية وجنوب وشرق مدينة التحيتا, وألحقت بمزارع ومنازل المواطنين أضرارا كبيرة, وقصف ممتلكات المواطنين بـ27 قذيفة مدفعية بمنطقة الفازة في نفس المديرية.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت بـ11 قذيفة مدفعية، قرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة.

وتأتي هذه الجرائم في سياقِ خروقات قوى العدوان المتكررة لاتّفاق وقف إطلاق النار، في محاولة للتنصل من الاتّفاق وخدمة لأجندات دول العدوان, ومحاولة يائسة للتخفيف على مرتزقتهم في جبهتي نهم والجوف.

إلى ذلك، أكد مصدر عسكري بالحديدة، أن المجاهدين تمكنوا من إفشال محاولة تقدّم لمرتزقة العدوان جنوب قرية القرشية في التحيتا، مشيرين إلى أن المرتزقة قاموا باستهداف ناري مكثف بالعيارات والهاونات على مواقعِ الجيش واللجان الشعبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com