ناطق وزارة الداخلية العجري يعلن عن ضبط عمليتي تهريب جديدتين للحشيش المخدر بالجوف

أشاد بالدور الأمني البارز واليقظة التي يتمتع بها رجال الأمن:

المسيرة | خاص

أكّـد الناطقُ الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبد الخالق العجري، أمس السبت، أن الأجهزةَ الأمنيةَ تمكنت بفضل الله من ضبط سيارتين، كانتا تحملان 131 قالباً من مادة الحشيش المخدر بمحافظة الجوف.

وأوضح العميد العجري، أن الأجهزة الأمنية بمديرية المطمة، ضبطت سيارةً نوع باجيرو، كانت تحمل ٣٣ قالباً من مادة الحشيش المخدر، وتم ضبطُ متهمين اثنين، أحدُهما من محافظة عمران والآخرُ من شبوة.

وأشَارَ النقيب إلى أن رجالَ الأمن بمديرية الحميدات، ضبطوا سيارةً نوع شاص موديل ٢٠٠٤، وكان على متنها ٩٨ قالباً من مادة الحشيش المخدر، مؤكّـداً أن أحد المتهمين من ذات المديرية والآخر من محافظة عمران.

وأكّـد الناطقُ بوزارة الداخلية، تحريزَ جميع المضبوطات وتحويل المضبوطين للإجراءات القانونية، مبيناً أن كُـلَّ هذه المواد قادمةٌ من المناطق المسيطر عليها من قبل الغزاة والمعتدين.

وقال العميد العجري: إن العدوانَ مستمرٌّ في محاولاته إغراق اليمن وتشويهه، وذلك في تسهيلهم لعبور شحنات المواد المخدرة عبر المناطق الخاضعة لسيطرتهم، وإرسالها عبر تجار ومروجين من ضعاف النفوس وعديمي الأخلاق إلى المناطق الحرة المواجهة للعدوان”، مؤكّـداً أن الإنجازاتِ لها دلالاتها الكبيرة، حول ما تتمتع به محافظةُ الجوف وأجهزتها الأمنية من يقظة عالية، وتحَرّك جاد يُشكرون عليه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com