قتلى وجرحى من المرتزقة في نجران وعسير خلال كسر زحوف لهم

وسط إطلاق 3 صواريخ زلزال على تجمعات العدو:

المسيرة: نجران

تلقّى الجيشُ السعودي ومرتزِقته ضرباتٍ منكلةً ومزلزلة في جبهات ما وراء الحدود خلال محاولاتهم الزحف نحو مواقع الجيش واللجان الشعبيّة، حَيْــثُ كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الأحد، زحفًا لمرتزِقة الجيش السعودي في محور نجران، وآخر بمحور عسير.

وأكّـد مصدر عسكريّ لصحيفة “المسيرة” أن المجاهدين تمكّنوا -بعون الله- من كسر زحف على مواقعهم شنه المرتزِقة في مربع شجع، مَا أَدَّى إلى تكبيد العدوّ خسائرَ في الأرواح والعتاد ولوذ من بقي منهم بالفرار.

وإلى عسير، حَيْــثُ تمكّن أبطال الجيش واللجان الشعبيّة من كسر زحف للجيش السعودي ومرتزِقته في مجازة الشرقية خلف عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم دون أي تقدم.

وأكّـد مصدر عسكريّ بعسير أن عدداً من السعوديين ومرتزِقتهم لقوا مصارعهم وجُرح آخرون خلال كسر زحف لهم في المجازة الشرقية دون إحراز أي تقدم لهم.

وفي السياق، أطلقت وحدة الإسناد الصاروخي التابعة للجيش واللجان الشعبيّة 3 صواريخ من نوع زلزال على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعودي في مجازة الشرقية، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكّـد مصدر عسكريّ أَن عدداً من المرتزِقة والمنافقين قُتلوا، فيما جُرح آخرون باستهدافهم بثلاثة صواريخ زلزال على تجمعات لهم في مجازة الشرقية بعسير.

يُذكر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت في الـ27 من الشهر الماضي صاروخًا باليستيًّا نوع بدر 1_p على معسكر قيادة اللواء التاسع عشر حرس حدود وطني في بئر عسكر بنجران.

وأكّـد متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن الصاروخ الباليستي أصاب هدفه بدقة عالية، مخلفًا العشرات من الجيش السعودي بين قتيل ومصاب بينهم ضباط.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com