الصحة تسخر وتكذِّبُ مزاعمَ وسائل إعلام العدوان بشأن نهب أموال التحصين

أكّـدت أن هذه الأموال تذهبُ من المنظمة الداعمة إلى المستفيدين مباشرةً

المسيرة| صنعاء:

سخِرت وزارةُ الصحة العامة والسكان من الأخبار الكاذبة لقنوات العدوان وأبواقها ومرتزِقتها، بشأن نهب المساعدات الإنسانية الدولية المقدمة لليمن.

وأشَارَ بيانٌ صادرٌ عن الصحة، أمس الأحد، تلقت صحيفة “المسيرة” نسخةً منه، إلى ما نشرته عددٌ من وسائل الإعلام التابعة للعدوان السعوديّ الأمريكي بأخبار متفاوتة تفيد نهبَ وزارة الصحة لأموال خَاصَّة بحملات التحصين ضد شلل الأطفال، مؤكّـدة أنها لا تستغربُ من قيامِ هذه القنوات والمواقع التابعة للعدو بنشر مثل هذه الأخبار، والتي طالما نَشرت خلال 1700 يوم من عدوانها على اليمن الكثيرَ من الزور والبهتان وكانت جميعُ أخبارها مكتظةً بالأكاذيب وبأسلوب فاضح ومشين.

وفي الوقت الذي تنفي وزارةُ الصحة نفياً قاطعاً هذه الأكاذيبَ والافتراءاتِ لقنوات العدوان المضللة، فإنها تؤكّـد قيامَها بإعداد الخطة الفنية والمالية التفصيلية والتي تم توزيعُها في يوم تدشين الحملة، بحضور قيادة الحكومة والمنظمات الداعمة، في بادرةٍ هي الأولى من نوعها التي تقومُ بها الوزارةُ لتعزيز الشفافية في هذا العمل.

وأوضح بيانُ الصحة أن هذه الأموالَ تذهب مباشرةً من المنظمة الداعمة إلى المستفيدين منها، سواءً عبر المحافظات أَو عبر الصرافين ولا يصل شيءٌ إلى الوزارة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com