أسرة الشهيد عبدالوهاب غلاب تسيّر القافلةَ الغذائية الرابعةَ دعماً للجبهات

المسيرة| اب

بعد أن جادت بفلذات أكبادها في سبيل الله لمواجهة الطغاة المعتدين، سيّرت أسرة الشهيد عبدالوهاب عبدالفتاح غلاب، القافلةَ الرابعةَ التي احتوت على مواد غذائية وملبوسات شتوية؛ دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في الثغور والجبهات.

وخلال الوقفة التي أقيمت على هامش القافلة وحضرها نائبا رئيس جامعة إب الدكتور فؤاد حسان والدكتور عبدالله الفلاحي، أكّـد وكيل المحافظة -والد الشهيد القاضي عبدالفتاح غلاب- أن طريق الحرية والاستقلال المعبَّد بالدم دماء الشهداء التي أريقت فداءً لله والدين والوطن هي ذاتها التي ستصل بالبلد إلى العزة والكرامة.

وأوضح أن هذه القافلة الرابعة تعد أقلَّ ما يمكن تقديمُه لمن يبذلون أرواحَهم رخيصةً في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وجدد العهد لولده الشهيد بالسير على النهج الذي مضى عليه والاستمرار في تقديم الغالي والنفيس في سبيل إعلاء كلمة الله وتحقيق النصر على تحالف العدوان، مشيدا بالملاحم والانتصارات والإنجازات التي تتحقّق على الصعيد العسكري وباتت فخرا وعزة لكل يمني حر وشريف.

من جانبه ألقى نائبُ رئيس جامعة إب كلمةً بالنيابة عن الأكاديميين، حيّا فيها تضحيات الشهداء والجرحى والبطولات التي يحقّقها الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف مواقع الشرف والبطولة، داعياً الجميع إلى الاقتداء بأسرة الشهيد غلاب في البذل والعطاء والجود بالدم والمال في سبيل الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com