ذمار: قوافلُ غذائية ومالية وطبيّة مقدمة من قبائل “مغرب عنس” و”ميفعة عنس”

استمراراً للعطاء في سبيل الحرية والإباء:

المسيرة| ذمار

يواصلُ شعبُ الحكمة والإيمان تسيير القوافل العينية والغذائية والمتنوعة؛ دَعماً وإسناداً للرجال الرجال في جبهات العزة والكرامة، حيث سيّر أبناء ووجهاء ومشايخ قبائل عزلتي قرضان ووثن في مديرية مغرب عنس بمحافظة ذمار، أمس الاثنين، قافلةً مالية وعينية؛ دَعماً للمرابطين في الجبهات تحت شعار “وإن عُدتم عُدنا”.

وخلال تسيير القافلة التي ما بين ملابس شتوية وَ180 رأساً من الأغنام، أكّـد وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق، أهميّة استمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لتعزيز صمود المرابطين في مواجهة العدوان وإفشال مخطّطاته.

ونوّه بالانتصارات والبطولات التي يسطّرها الجيشُ واللجان الشعبيّة؛ دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقراره، مثمّناً بمواقف أبناء مغرب عنس في مختلف المراحل ودعمهم للمرابطين في مختلف جبهات العزة والكرامة.

فيما أشاد وكيل المحافظة، عباس علي العمدي، بانتصارات الجيش واللجان الشعبيّة والقوة الصاروخية والطيران المسيّر، لافتاً إلى أهميّة تعزيز التلاحم وتوحيد الصفوف واستمرار التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالرجال والمال.

بدوره، أكّـد مدير المديرية عبدالكريم الصارم، أهميّة استمرار رفد الجبهات لتعزيز الانتصارات والصمود في مواجهة العدوان، مشيداً بدور أبناء مغرب عنس في دعم المرابطين وتقديم قوافل الشهداء في سبيل سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وأُلقيت كلماتٌ من قبَل عضو لجنة التحشيد حميد الموشكي ومسئول التلاحم القبلي سعيد الحفصي والشيخ مهيب عمر والشيخ حميد النقيب، أكّـدت مواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

شارك في تقديم القافلة مديرا مكتبَي الصحة بالمحافظة الدكتور خالد الحجي والأوقاف القاضي عبدالله الجرموزي ومدير أمن المديرية العقيد حسين السفياني والتربية محمد عبدالرزاق وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمجلس الإشرافي وشخصيات اجتماعية.

وفي ذات السياق، قدّم أبناء ووجهاء ومشايخ مخلاف الجرشة في مديرية ميفعة عنس بذمار، قافلةً طبية وعينة متنوعة؛ دَعماً وإسناداً للمرابطين بجبهات العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة، أشاد وكيل المحافظة، عباس علي العمدي، بمواقفِ أبناء ميفعة عنس في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان ودعم المرابطين بالرجال وقوافل العطاء، مؤكّـداً أهميّة استمرار التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات لتعزيز صمود المرابطين وانتصارات الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف ميادين العزة والبطولة.

فيما أشار مديرُ مكتب الشباب والرياضة، حسين أحمد الصوفي، إلى أن هذه القافلة وما سبقها من قوافل تؤكّـد تلاحم الشعب ومساندته للجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة العدوان الغاشم.

بدوره، أوضح مدير المديرية علي حسين الكبسي أن أبناء ميفعة عنس في مقدمة الصفوف؛ للدفاع عن الوطن ومستمرون في الصمود والثبات ودعم المرابطين بالرجال والقوافل حتى النصر.

وأكّـد المشاركون في القافلة على أهميّة تعزيز وَحدة الصف واستمرار الثبات والصمود ورفد الجبهات، مشيدين بانتصارات الجيش واللجان الشعبيّة وإنجازات القوة الصاروخية والطيران المسيّر.

شارك في تسيير القافلة أمينُ محلي المديرية، علي القيسي، وعضو لجنة التحشيد، عامر الحماطي، وشخصياتٌ اجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com