الحديدة: المرتزقة يصعّدون خروقاتهم بقصف الأحياء بالدبّابات وصواريخ الكاتيوشا

إصابةُ امرأة وطفلَيها جرّاء خروقات قوى العدوان لاتّفاق ستوكهولم

المسيرة | الحديدة

تواصلُ قوى العدوان ومرتزِقته اختراقَ اتّفاق السويد بشكلٍ يوميٍّ، وفي جديد تلك الخروقات قصفت قوى العدوان، أمس الأحد، بعدد من صواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون والمدفعية وكذا الرشاشات الثقيلة والمتوسطة، منازلَ وممتلكاتِ المواطنين في مديريات مختلفة بمحافظة الحديدة.

وأفاد مصدر عسكريّ لصحيفة المسيرة بأَن قوى العدوان أطلقت 4 صواريخ كاتيوشا على منطقة الفازة بمديرية التحيتا، موضحاً قصفَهم بأكثرَ من 27 قذيفة مدفعية، منطقةَ الجبلية بذات المديرية.

وأكّـد المصدرُ أَن امرأةً واثنين من أطفالها أُصيبوا بجروح؛ نتيجةَ قصف مدفعي للمرتزِقة على منزلهم في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، مُشيراً إلى أَن قوى العدوان قصفوا بعدد من قذائف المدفعية منازلَ المواطنين شرق مديرية حيس.

وفي سياق تصعيد الخروقات، أقدمت دبابةٌ لقوى العدوان، على قصف قرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة، مَا أَدَّى إلى وقوع أضرار في منازل المواطنين.

وتطرّق المصدر إلى أَن قوى العدوان ومرتزِقته استهدفوا بالرشاشات الثقيلة، منازلَ وممتلكاتِ المواطنين بمدينة الدريهمي المحاصرة، مؤكّـداً أَن قوى العدوان قصفوا بأكثرَ من 14 قذيفة هاون قريتَي الشجن والكوعي بذات المديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com