إصابةُ 3 مواطنين منهم رجلٌ وزوجته في قصف صاروخي ومدفعي سعوديّ على رازح

فيما مرتزقة العدوان يواصلون خروقاتِهم في الحديدة:

المسيرة | صعدة:

للعام الخامس على التوالي، يواصل تحالفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، استهدافه الممنهج للمدنيين في اليمن، ففي محافظة صعدة أُصيب رجل وامرأتان، أمس الاثنين، جرّاءَ قصف صاروخي ومدفعي للعدوِّ استهدف مديريةَ رازح الحدودية.

وأوضح مصدرٌ أمنيٌّ لصحيفة المسيرة، أن العدوَّ السعوديَّ استهدف بالقصف الصاروخي والمدفعي مناطقَ آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية، مَا أَدَّى إلى إصابة رجل وزوجته بالإضافة إلى امرأة أُخرى.

وأدان المصدرُ استمرارَ تحالف العدوان في استهداف المناطق الآهلة بالسكان، مطالباً الأممَ المتحدة ومجلسَ الأمن القيامَ بواجبهما في حماية المدنيين.

وقال المصدر: إن استمرارَ العدوان في استهداف وقصف المدنيين انتهاكٌ صارخٌ لكافة القوانين والمعاهدات الدولية، معتبراً صمتَ الأمم المتحدة والمجتمع الدولي عن تلك الجرائم تواطؤاً مع العدوِّ.

إلى ذلكَ، تواصل قوى العدوان خروقاتها لاتّفاق وقف إطلاق في الحديدة، وبحسب مصدر عسكريّ بالحديدة أكّـد لصحيفة المسيرة، استمرارَ خروقات تحالف العدوان لوقف إطلاق النار.

وأشَارَ المصدر إلى أن من ضمن الخروقات التي أقدم عليها تحالف العدوان ومرتزِقته خلال الـ24 ساعة الماضية، استهدافَ منطقة الجاح الأعلى في مديرية بيت الفقيه بعددٍ من قذائف المدفعية والأسلحة المتوسطة والخفيفة، بالإضافة إلى قصف واستهداف قريتي الكوعي والخباتية بقذائف المدفعية، فضلاً عمّا تعرّضت له منطقةُ الجاح من قصف وتمشيط مكثّـف.

كما أشار المصدرُ إلى أن الغزاةَ والمرتزِقةَ قصفوا مدينةَ الدريهمي المحاصَرة بقذائف المدفعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com