قبائل إب ترفد الجبهات بقافلة غذائية ومالية تُقدَّر قيمتها بأكثرَ من 240 مليون ريال

المسيرة| إب

تواصُلاً للعطاء والبذل السخي وفي إطار مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، سيّر أبناءُ محافظة إب، أمس الأول الخميس، قافلة “نصر من الله” العينية والمالية الكبرى دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في الجبهات.

وتضمّنت القافلةُ كمياتٍ كبيرةً من المواد الغذائية المتنوعة وكمياتٍ من الأدوية وعدداً من المواشي بقيمة 140 مليون ريال، إضافةً إلى مبلغ نقدي تجاوز 100 مليون ريال.

وخلال تسيير القافلة، أكّـد محافظُ المحافظة عبدالواحد صلاح، أن قوافل العطاء لرفد الجبهات بالمال والرجال لن تتوقف حتى تحرير كُـلّ شبر في أرض الوطن، لافتاً إلى أن تسييرَ هذه القافلة ليس غريباً على أبناء إب وعطائهم السخي في مواجهة العدوان والتصدي له ودعم المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

وأشَارَ إلى أن أبناء إب سبّاقون إلى ميادين الدفاع عن الوطن قدموا قوافلَ من الشهداء في سبيل الله والوطن، وتصدوا بحزمٍ لكل من حاول زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة خدمة لأهداف العدوان.

من جانبه، ثمّن مسؤول القوافل، جبران الرازحي، دورَ أبناء إب في تقديم هذه القافلة الكبيرة التي تأتي في إطار قوافل عديدة عينية ومالية لأبناء المحافظة.

فيما أكّـد المسؤول التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة يحيى اليوسفي الاستمرار في رفد الجبهات حتى تحقيق النصر، مثمّناً التضحيات والانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان وثباتهم في الجبهات والثغور.

بدوره، أوضح مديرُ مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالله السماوي، أن القطاعَ الصحي دعم القافلةَ بأدوية ومستلزمات طبية بقيمة 50 مليون ريال، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 19 مليون ريال.

حضر تسييرَ القافلة وكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري وعبدُالفتاح غلاب وعضوُ مجلس الشورى محمد النوعة ومدير مديرية المشنَّة علي البعداني والمسئول الثقافي حُسام القطابري وعددٌ من المسئولين والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com