المؤسّسةُ العامّةُ للتأمينات الاجتماعية تُدشّن الرقمَ المجانيَّ للشكاوى واستقبال التظلّمات

المسيرة: خاص

تنفيذاً لتوجيهاتِ فخامة الأخ المشير مهدي محمد المشّاط -رئيس المجلس السياسي الأعلى- بمكافحة مظاهر الفساد والرشوة وابتزاز المواطنين في مؤسّساتِ الدولة، دشّنت المؤسّسةُ العامّةُ للتأمينات الاجتماعية، يوم أمس، المرحلةَ الأولى من مراحلِ مكافحة الفساد والرشوة.

حيثُ دشّنت قيادةُ المؤسّسة إدارةَ استقبال الشكاوى والتظلّمات وإعداد دليل خدمة الجمهور، الذي يتضمّن حصراً بالخدمات التي تقدّمها المؤسّسةُ والرسوم المستحقة قانوناً لِكُــلِّ خدمة وزمن الإنجاز لِكُــلِّ معاملة ونشر الدليل في لوحات إعلانية بارزة في مداخل مبنى المؤسّسة.

كما أنشأت قيادةُ المؤسّسة إدارةَ تتبّع مكتب رئيس المؤسّسة وتُعنى باستقبال شكاوى المواطنين وجمهور المستفيدين من النظام التأميني من العمال لدى منشآت القطاع الخاص، في الوقت الذي خصّصت فيه الرقمَ المجانيَّ (8001001) لاستقبال الشكاوى والتظلّمات ومتابعة آلية المعاملات وإنجازها.

وفي تصريحاتٍ لصحيفة المسيرة، أشار رئيسُ المؤسّسة إبراهيم محمد أبو طالب، إلى أنَّ نظامَ خدمة الجمهور يُمثّل فلسفةً راقيةً وسلوكاً مدنيًّا متحضّراً وآليةً حديثةً ومتطورةً لخدمة العملاء وعموم الجمهور والمستهدفين بطبيعة الخدمة والمعنيين بالاستفادة منها.

وأشَارَ إلى أنَّ هذا النظامَ يقوم على مبدأ مفهوم الإيضاح للقوانين والأنظمة وتسهيل إجراءات الحصول على الخدمات التي تقدّمها المؤسّسةُ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com