سياسيون ومسؤولن لصحيفة المسيرة : توحد كُـلُّ اليمنيين ليؤكّـدوا ارتباطَهم بنبي الأُمَّــة ويرسموا طريقَ النصر على النهج المحمدي

المسيرة / خاص

وعلى هامش المسيرة الحاشدة بميدان السبعين، التقت صحيفةُ المسيرة بعددٍ من المسؤولين والسياسيين الذين شاركوا أحرارَ الشعب اليمني في الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف.

وفي هذا السياق، أشار عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ سلطان السامعي إلى أن ‘‘اليمنيين يحتفلون في عدد المحافظات والعاصمة ليقولوا للعالم أجمع بأننا شعبٌ يمني واحد بمختلف مذاهبنا وتوجُّـهاتنا نجتمع لنحتفيَ بهذا العيد العظيم’’.

وأضاف السامعي في تصريحات خَاصَّة لصحيفة المسيرة: ‘‘نقول للعالم بأن اليمنَ واحدٌ وبعد خمس سنوات من العدوان صرنا أقوى من أية مرحلة مضت’’.

وأكّـد أن اليمن وبهذا التفاعل الشعبي والعَون الرباني والارتباط المحمدي سيكونُ هو المنتصرَ بإذن الله -سُبْحَانَـهُ وَتَعَالَى-’’.

من جانبه، أكّـد مديرُ مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، أن الشعبَ اليمني بهذا الارتباط الوثيق بالمبادئ والمرتكزات لدين الله سيحصُدُ عزةً ونصراً.

وأشَارَ مديرُ مكتب الرئاسة في تصريحات للمسيرة إلى أن ‘‘هذا الحضورَ الجماهيري وهذا الاهتمام والاحتفاء والاحتفال بمولد رسول الله ليس احتفالات جوفاءَ، إنما هي عودةٌ للقيم والمبادئ التي نهجها خاتمُ الأنبياء والمرسلين’’.

وأكّـد أحمد حامد أن الشعبَ اليمني سوف يجسّدُ كُـلَّ المبادئ المحمدية ليحصُدَ إن شاء الله العزة والنصر والكرامة والحرية.

ونوّه بأن ‘‘الحضورَ المشرف والكبير يدل على الوعي العالي بأهميّة العودة إلى نبيهم ورسالته التي أتى بها، في مرحلة حسّاسة وحرجة من تاريخ شعبنا وأمتنا، في وقت يهرول الكثيرُ من زعماء العرب إلى الأحضان الصهيو أمريكية، كما تنساقُ بعضُ الشعوب وراء الانحلال الأخلاقي’’.

بدوره، لفت ناطق حكومة الإنقاذ وزير الإعلام، ضيف الله الشامي، إلى أن اليمنيين وهم يعظّمون شعائرَ الله فإنهم يجسّدون مبادئَ وقيم الإسلام الحنيف.

وقال الشامي في تصريحات خَاصَّة لصحيفة المسيرة: ‘‘اليمنيون وهم في هذه الحشود الغفيرة في ساحات الإباء، وكذا في ميادين العزة والشرف في جبهات القتال، يوصلون رسائلَ قويةً للعالم أجمعَ بأن كُـلّ المبادئ التي نهجها رسولُ الله صلواتُ الله عليه وآله يترجمها أحرارُ الشعب اليمني’’.

ولفت الشامي إلى أن اليمنيين بكل أطيافهم وانتماءاتهم يجسّدون مبادئ وقيم الإسلام العظيم والحنيف ويعلنون ولاءَهم وارتباطَهم برسول الله صلوات الله عليه وآله في وقت يتفاخرُ كثيرٌ من المنافقين بإعلان ولائهم لليهود والنصارى من الصهاينة والأمريكان.

من جهته، أكّـد أمين العاصمة حمود عباد أن ‘‘اليمنيين خرجوا في هذا الحشد المهيب ارتباطاً برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، وابتهاجاً بمولده العظيم؛ ليؤكّـدوا مدى محبتهم للرسول والتزامهم بخطه وخط آل بيته’’، مضيفاً ‘‘وخط ومنهج الرسول وآل بيته الأطهار هو خط فداء واستشهاد ودفاع عن أمتنها وديننا’’.

وقال أمين العاصمة في تصريحات خَاصَّة لصحيفة المسيرة: إن ‘‘اليمنيين في هذا الظرف يبتهجون بمولد النور وفي كُـلّ الظروف العصيبة ينسون قضية القدس، فاليمنيون حتى وفي هذه اللحظات العصيبة يؤكّـدون ارتباطَهم الكبيرَ بكل قضايا الأُمَّــة والدفاع عنها وحملها نيابةً عن الأُمَّــة’’.

وأشَارَ عباد إلى أن اليمنيين يدافعون عن مشروعٍ كبيرٍ وعظيمٍ، منوّهاً إلى أن ‘‘اللهَ تعالى جعل من اليمنيين أدواتٍ عظيمةً في مناصرة الإسلام والمسلمين’’، متبعاً ‘‘ونحن على يقين أن الفتح والنصر لهذه الأُمَّــة سيظل مقروناً باليمنيين المرتبطين بنهج رسول الله’’.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com