تهامةُ الوفاء تُحْيي المولدَ النبوي بفعاليات وأمسيات ثقافية

المسيرة: الحديدة

شهدت مدينةُ الحديدة أُمسياتٍ ثقافيةً وخطابية في كُـلٍّ من مديريات الميناء والحَوَك والحالي بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضلُ الصلاة وأزكى التسليم.

وخلال الأُمسيات والفعاليات، أُلقيت عددٌ من الكلمات المعبرة عن أهميّة وعظمة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وارتباط اليمنيين برسولهم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

في حين تخلل الأمسيات عددٌ من القصائد الشعرية والأناشيد من وحي المناسبة عبّرت في مجملها عن أهميّة هذه المناسبة وارتباط اليمنيين بها.

وفي سياق الفعاليات التي تحييها تهامة الوفاء، شهدت كُلٌّ من مديرية برع وباجل والحجيلة والسخنة فعالياتٍ متنوعة ثقافية وخطابية وإنشادية وقصائد شعرية وفقرات مسرحية؛ احتفاءً بهذه المناسبة العظيمة.

ولفتت كلماتُ المشاركين إلى أهميّة الاقتداء بالرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، فيما أكّـد الحاضرون انه لولا الولاء والانتماء لمحمد صلى الله عليه وآله وسلم ما شن علينا العالم كُـلّ هذا العدوان.

أكّـد الحاضرون أنهم سيبقون متمسكين وسائرين على نهج سيرة ومسيرة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم رغم محاولة أعداء الأُمَّـة إبعاد المسلمين عن نبيهم وولائهم له.

وهنّأ المشاركون القيادةَ السياسية وَالثورية وشعبنا اليمني بمناسبة قدوم مولد سيد الخلق محمد صلى الله عليه وآله وسلم، مشددين على ضرورة التفاعل والحضور والحشد المشرّف للاحتفال والابتهاج بالفعالية المركزية التي ستقام بمركز المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com