المرتزقةُ يواصلون خرقَ اتّفاق وقف إطلاق النار في الحديدة

المسيرة: الحديدة

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي، أمس الثلاثاء، خرقَ اتّفاق وقف إطلاق النار، مستهدِفةً منازلَ وممتلكاتِ المواطنين بقذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا، ما تسبّب في إصابة مواطن بجروحٍ بليغة وتضرّر الممتلكات العامَّة والخَاصَّة.

قال مصدرٌ محليٌّ بمحافظة الحديدة لصحيفة المسيرة: إنَّ مواطناً أُصيب بنيران الغزاة والمرتزِقة في منطقة المغرس بمديرية التحيتا، مبينًا أَنَّ قوى العدوان استهدفت بعددٍ من قذائف الهاون مزارعَ المواطنين شرق التحيتا، مُشيراً إلى تعرّض مناطقَ متفرقة بالمديرية لاستهدافٍ مكثّـفٍ بالأسلحة الثقيلة والخفيفة.

وبيّن المصدرُ، أَنَّ قوى العدوان استهدفوا بالأسلحة الرشاشة المطارَ والزعفران ومزرعة النخيل في كيلو16، مُضيفاً أَنَّ جرافةً عسكريةً تابعة للعدوان استحدثت تحصيناتٍ قتالية جنوب المطار.

وأوضح المصدرُ، أَن قوى العدوان شنّت قصفاً مدفعياً على مناطقَ في الفازة وشمال شرق حيس، كما استهدفت مناطقَ متعددةً بذات المديرية بالأسلحة الثقيلة والخفيفة، لافتاً إلى تعرّض منطقة القرشية جنوب الجاح بمديرية بيت الفقيه لقصفٍ مدفعي مكثّـف، مبينًا أَنَّ مناطقَ متفرقةً من الجاح استُهدفت بالأسلحة الرشاشة الخفيفة والثقيلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com