الحديدة: قوى العدوان تواصل خرق اتّفاق وقف إطلاق النار

المسيرة| متابعات

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي، أمس الثلاثاء، خرقَ وقف إطلاق النار، مستهدفةً منازلَ وممتلكات المواطنين، مخلفةً أضراراً ماديةً في الممتلكات.

وقال مصدر محلي بمحافظة الحديدة لصحيفة المسيرة: إنَّ قوى العدوان منعت دخول قافلة إغاثية برعاية أممية إلى مدينة الدريهمي المحاصرة بالتزامن مع تحليق مكثّـف للطيران الحربي.

وأوضح المصدر: إنَّ الغزاة والمرتزِقة قصفوا بـ9 قذائف مدفعية ومختلف الأسلحة الرشاشة أماكن متفرقة في منطقة الفازة بمديرية التحيتا، كما قصفوا بـ3 قذائف باتّجاه مثلث مقبنة جنوب مديرية حيس.

ولفت المصدر، إلى أن قوى العدوان قصفت بمختلف الأسلحة الرشاشة باتّجاه كلية الهندسة وحارة الضبياني والعسيلي والاتّحاد والقمة وستي ماكس وشارع الخمسين وأماكن أُخرى في مديرية الحالي، كما استهدفت بشكل مكثّـف بالأسلحة الرشاشة وسط وجنوب وشمال الجاح بمديرية بيت الفقيه.

وفي سياق متصل، يواصل تحالف العدوان غاراته الجوية على المحافظات اليمنية، متجاهلاً مبادرة السلام التي أطلقها الرئيس مهدي المشّاط، حيثُ أفاد متحدث القوات المسلحة بأن العدوان شن أكثرَ من 42 غارة على عدد من المحافظات أغلبها على محافظة صعدة مع تصعيد كبير في الحدود بشن زحوف مكثّـفة خلال أمس الأول.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com