مرتزقةُ الاحتلال الإماراتي بقيادة الخائن طارق عفاش يُقِــرُّون بارتكابهم جريمةَ اغتصاب امرأة في التحيتا

في اعتراف ضمني من قبَل المتحدث باسم أدوات الإمارات صادق دويد:

المسيرة: متابعات

بعدَ الضغوطِ والسخط الشعبي العارم إزاء قيام مرتزِقة الاحتلال الإماراتي بمحاولة اغتصابِ امرأة في التحيتا، وقتل المدافعين عن شرفها وعفتها، اعترف الناطقُ باسم مرتزِقة الخائن طارق عفاش، ضمنياً بارتكاب جماعة مسلّحة تابعة لتشكيلهم العسكريّ الموالي للاحتلال، بمحاولة اغتصاب امرأة في التحيتا المحتلّة.

وأشَارَ المرتزِق صادق دويد -المتحدث باسم ما يسمى المقاومة الوطنية- التي أنشأها الاحتلالُ الإماراتي، إلى أنَّ عناصرَ من المليشيات التابعة للخائن طارق عفاش متورطةٌ في ارتكاب جرائم القتل ومحاولة الاغتصاب التي أقدمت عليها الأربعاء الماضي في مديرية التحيتا.

وزعم المرتزِق دويد في تغريدة له على تويتر بأنَّ العصابةَ التابعةَ للخائن طارق عفاش التي أقدمت على ارتكاب الجريمة قد تتعرض للمعاقبة، وذلك في محاولة لذرِّ الرماد على العيون، وامتصاص السخط العارم الذي ينتاب أبناءَ التحيتا بشكلٍ خاص، والحديدة واليمن بشكلٍ عام.

يشار إلى أن مرتزِقة الخائن طارق عفاش، أقدموا الأربعاء الماضي، على محاولة اغتصاب زوجة المواطن “عبدالله رامي” في عُزلة المتينة بمديرية التحيتا، وقتله بعد مواجهته لهم ومنعهم من اغتصاب زوجته، فيما أطلقوا النارَ على أبناء المنطقة الذين هبّوا لمساندة أسرة المجني عليه، ما تسبّب في وقوع إصابات بينهم، قبلَ أن يقوم المرتزِقةُ باختطاف شقيق المجني عليه، ومحاولة اختطاف طفلته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com