عدن.. مرتزقة الاحتلال يهاجمون منزلاً في خور مكسر ويعتدون على امرأة وابنتها بالرصاص

المسيرة| عدن:

في فضيحة لا أخلاقية يرتكبُها الاحتلالُ الإماراتي ومرتزِقته، اعتدت مِليشيا ما يسمى الحزام الأمني، أمس الأول الخميس، على امرأة من سكان مدينة عدن واختطاف أحد أبنائها إلى جهة مجهولة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمرأة من مدينة عدن تم الاعتداء عليها داخل منزلها من قبل مرتزِقة الاحتلال في عدن، وتقول المرأة: إن قوات من ما يسمى الحزام الأمني اقتحمت منزلَها بدون مبرّر، واعتدت عليها وعلى ابنتها بعد إطلاق النار عليها خلال اقتحام منزلها في منتصف الليل بخور مكسر.

وأشارت المرأة في الفيديو الذي تناقله الناشطون على نطاق واسع، أمس الجمعة، إلى أن إصابتها أَدَّت إلى إعاقتها من الحركة، مستغربةً من أن يتم اقتحام المنزل، خَاصَّةً وأن أبناءَها ليسوا مسلحين ولا ينخرطون إلى أية جماعة أَو حزب، وكشفت عن اختطاف ابنها ولا تعلم عنه شيئاً.

وهاجمت المرأة المعتدى عليها ما يسمى المجلس الانتقالي بالقول: الانتقالي اليوم يدخُلُ إلى البيوت ويعتدي على النساء في منازلِهن’’، مضيفة أن حكومة المرتزِقة كانت تضربُ الرجالَ، أما اليوم فقد صارت مِليشيا الاحتلال الإماراتي هي مَن تضرب وتعتدي على النساء في بيوتهن، داعية إلى إنصافها والقِصاص من المعتدين والكشف عن مصير ابنها المختطف.

وتشهدُ مدينةُ عدن عملياتِ نهب وسطو على المنازل واختطاف من قبل المسلحين الموالين لما يسمى الانتقالي وقوات الحزام الأمني التابعان لأبو ظبي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com