تعز العز تدعم الجبهات بقافلة غذائية مالية كبرى قدرت بـ150 مليون ريال

المسيرة| تعز

استمراراً لقوافل العطاء المصاحبة والداعمة للانتصارات التي يسطّرها اليمنيون في مختلف الجبهات والأصعدة، سيّرت تعز العز، أمس الأحد، قافلةً غذائيةً وماليةً كبرى تحت شعار “نصرٌ من الله وفتحٌ قريب”؛ وذلك دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في جبهات العزة والكرامة والشرف.

واحتوت القافلةُ على مبالغَ ماليةٍ بلغت مِئةَ مليونِ ريال، وموادٍّ غذائيةٍ وعددٍ من المواشي والاغنام التي قدرت بـ 50 مليون ريال.

وخلال تسييرِ القافلة، نظم أبناءُ مديريات محافظة تعز وقفةً قبلية مسلحة، مُبارَكةً لعملية نصر من الله وتأكيداً على استمرارهم دعم أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

وفي الوقفة بحضور محافظ سقطرى هاشم سعد السقطري، أكّـد محافظ محافظة تعز أمين علي عبدالله البحر أن هذه القافلة هي رسالة قوية من عاصمة الثقافة وَالنضال وَالتحرّر إلى جميع دول العدوان وَالمرتزِقة بأن تعز لن تركع لقوى الهيمنة وَالاستعمار وأن جميع أبنائها يواجهون اليوم العدوان بعزة وَشموخ حتى تحرير كُـلّ شبر من أرض الوطن اليمني العظيم واستعادة وحدته وكرامته، معبراً عن شكره لكل الحاضرين في الوقفة والمشاركين في القافلة.

بدوره أشاد عضو مجلس الشورى الشيخ جبران الرازحي بجميع أبناء تعز ومواقفهم البطولية في مواجهة قوى الغزو والاحتلال وميليشياته، داعياً المخدوعين بالعودة إلى حضن الوطن.

من جانبه، لفت الشيخ طلال عقلان -عضو مجلس الشورى- إلى تأييد أبناء تعز للقيادة السياسية بحسم الحرب عسكرياً، مُشيراً إلى تعنت دول العدوان وتهربها من مبادرة المجلس السياسي واستمرارها في الحصار والعدوان، داعياً لمزيد من التحشيد ورفد الجبهات بالمال والمقاتلين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com