لجنةُ شؤون الأسرى تنظّم اليوم مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل أسر المخدوعين خلال عملية “نصر من الله”:

كشفت عن تحرير 8 أسرى في صفقة تبادل قادتها وساطةٌ محلية

المسيرة| خاص:

أعلن عبدُالقادر المرتضى -رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى-، عن تحرير ثمانية من أسرى الجيش واللجان الشعبيّة في جبهتَي الجوف والساحل الغربي، عبر صفقة تبادل للأسرى قادتها وساطة محلية، فيما تواصل قوى العدوان إعاقةَ تنفيذ اتّفاق السويد بشأن الأسرى.

وعلّق المرتضى في تصريح، أمس الأحد، على عملية “نصر من الله ” التي تمكّن أبطال جيشنا ولجاننا الشعبيّة فيها من أسر أكثر من (2000) من مرتزِقة العدوان، بينهم فصيلٌ من الجيش السعودي في محور نجران، لافتاً إلى استمرارَ العدوان في إعاقة البند الخاص بشأن الأسرى ضمن اتّفاق السويد، تحت ذريعة فارق عدد الأسرى بيننا وبينهم، لكن اللهَ خذلهم ومكّن منهم”.

من جانب آخر، أعلن ‏رئيسُ اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى عن مؤتمر صحفي اليوم الاثنين؛ للكشف عن تفاصيل عملية الأسر الأخيرة في صفوف العدوّ التي تأتي في سياق عملية “نصر من الله” بمحور نجران، موضحاً أن هناك مبادرةً سيتم تنفيذُها من طرف واحد في مِـلَـفِّ الأسرى تم الترتيب لها عبر الأمم المتحدة.

يُذكَرُ أن اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى تمكّنت من تحرير 13 أسيراً في عمليتَي تبادُلٍ في جبهتَي الجوف وَشبوة عبر وساطة محلية في وقتٍ سابق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com