عدن.. العثور على طالب جامعي مقتولاً داخل سيارته في ساحل أبين

فيما السيول ومياه الصرف الصحي تُغرِقُ منازل المواطنين وسط انتشار الأمراض والأوبئة:

المسيرة| عدن:

تحولت عدن الواقعة تحت سيطرة الاحتلال الإماراتي منذ أربعة أعوام إلى مدينة خالية من الأمن والاستقرار والسكينة والطمأنينة التي كانت تشهدها قبل احتلالها، وذلك بعد تفشي جرائم الاغتيالات والقتل والاختطاف والاغتصاب ونهب الممتلكات العامة والخَاصَّة على أيدي مليشيا وعصابات ما يسمى الحزام الأمني والمجلس الانتقالي التابعان للاحتلال.

وفي جريمة قتل جديدة سجلتها مدينة عدن، أمس السبت، كان ضحيتَها شابٌّ عشريني وُجد مقتولاً في مديرية خور مكسر، بينما القضية كالعادة تسجل ضد مجهول.

وعثر مواطنون من أبناء عدن، أمس، على جثة الطالب الجامعي في كلية المجتمع أحمد عَبدالواحد، بعد أن وجدوه مقتولاً داخل كيس بلاستيكي على متن سيارته أمام ساحل أبين بمديرية خور مكسر.

وفي إطار الانفلات الأمني في عدن، اختطفت مليشيا ما يسمى الحزام الأمني، أمس السبت، الناشط صقر إيهاب من أهالي المدينة القديمة بعدن.

وقالت مصادر مقربة من أسرة الناشط صقر المختطف: إن مرتزِقة الاحتلال اقتحموا المنزل في المدينة القديمة بعدن وقاموا باختطافه واقتياده إلى جهة مجهولة.

من جانب آخر تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت بمحافظة عدن، مساءَ أمس الأول الجمعة، في غرق العشرات من المنازل وقطع الشوارع، وسط عجز حكومة الفارّ هادي ومرتزِقة الاحتلال الإماراتي عن تحريك ساكن.

وقال أهالي عدن: إن الأحياء والشوارع غرقت بسيول الأمطار دون أي تحَرّك للأجهزة لشفط المياه التي وصلت إلى بعض المنازل، موضحين أن مياه الأمطار اختلطت بمياه الصرف الصحفي والمجاري، ما يشكل بقاؤها خطراً على حياة المواطنين.

وناشد المواطنون المنظمات الدولية بسرعة اتّخاذ التدابير اللازمة للتخفيف من الأضرار التي تخلفها مياه المطار التي اختلطت بمياه الصرف الصحي، الأمر الذي يؤدي إلى انتشار الأوبئة والأمراض المتفشية بشكل مخيف في محافظات عدن وأبين ولحج، لا سيما بعد وفاة العديد من السكان جراء الكوليرا وحمى الضنك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com