سياسي أنصار الله: 21 سبتمبر مثّل صفحةً جديدةً في تاريخ اليمن الجديد عنوانُها الكرامة والاستقلال والاستقرار

فيما ناطق أنصار الله يؤكّـد أن الثورة أسقطت الوصاية الأجنبية وحكم السفارات الأمريكية والسعودية

المسيرة| خاص:

أشار المكتبُ السياسي لأنصار الله إلى أن ’’ثورة 21 سبتمبر مثّلت صفحةً جديدةً في تاريخ اليمن الجديد عنوانُها الكرامة والسيادة والاستقلال والاستقرار‘‘.

وأوضح سياسي أنصار الله في رسالة تهنئة وتبريك، أمس السبت، إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وإلى الشعب اليمني بحلول الذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر، أن الثورة تمثّلُ تجلياً واضحاً للإرادة التحرّرية لدى الشعب اليمني الرافض للظلم والعمالة والاستبداد.

وأكّـد المكتب السياسي لأنصار الله أن هذه الثورة تطلع الشعب اليمني ’’في دولة تتمتع بقرارها المستقل بعيداً عن الوصاية والهيمنة الخارجية وتكون خدمة المواطن وحماية الشعب محورَ سياستها وأسمى أهدافها‘‘.

وبيّن المكتب السياسي لأنصار الله أن جماهير الثورة وفي عيدها الخامس جديرٌ بها ’’أن تستمرَّ في معركة التحرّر الوطني التي هي معركة كُـلِّ الشعب اليمني وشهدائه الأبرار الذين سطّروا بدمائهم وتضحياتهم ملاحمَ وبطولاتٍ ستخلد في أنصع صفحات التاريخ الوطني والإنساني‘‘..

وفي السياق، أكّـد ناطق أنصار الله محمد عبدالسلام -رئيس الوفد الوطني المفاوض-، أن ‏يوم 21 سبتمبر هو يومُ انتزاع الشعب اليمني كرامتَه وسيادته انتزاعاً من بين أنياب الذئاب.

وقال رئيسُ الوفد الوطني في تصريح نشره، أمس السبت، على صفحته بـ “تويتر” بمناسبة العيد الخامس للثورة: إن ‏يوم 21 سبتمبر يوم سقوط الوصاية الأجنبية وسقوط حكم السفارات الأمريكية والسعودية وغيرها التي كانت تتحكّمُ بمفاصل البلاد وتُهيمِنُ هيمنةً مطلقةً على كُـلِّ شيء في مؤسّسات الدولة‘‘.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com