مكتبُ الصحة بصنعاء يسيّر قافلةً دوائية للجيش واللجان الشعبيّة

في وقفة احتجاجية تنديدًا باستمرار جرائم العدوان

المسيرة | صنعاء

نظّـم مكتبُ الصحة بصنعاء وقفةً احتجاجيةً، أمس الأحد؛ تنديداً باستمرار جرائم العدوان بحق المدنيين والأسرى، وسَيّرَ خلالها قافلة عاشوراء الدوائية؛ دعماً للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وخلال الوقفة التي حضرها محافظُ المحافظة عبدالباسط الهادي، وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عَبدالقادر الجيلاني، حمّل المشاركون في الوقفة الأممَ المتحدة مسؤوليةَ الجرائم التي يرتكبها طيرانُ العدوان السعودي الأمريكي.

وأدان البيانُ الصادرُ عن الوقفة استمرارَ جرائم العدوان بحق الشعب اليمني، لافتاً إلى أن استهدافَ الأسرى جريمةٌ تتنافى مع كُـلّ الأعراف والقوانين الدولية، ودليلٌ على تمادي تحالف العدوان في إجرامه.

وخلال تسيير القافلة، أشاد محافظُ المحافظة عبدالباسط الهادي بجهودِ مكتب الصحة والمكتب الإشرافي، ومبادرتهما في تجهيز وتسيير القافلة، مبيناً أهميّةَ استشعار الجميع للمسؤولية إزاءَ ما يتعرض له الوطن من عدوان يستدعي تضافرَ الجهود والتضحية بكل غالٍ ونفيسٍ.

بدوره، دعا أمينُ عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالقادر الجيلاني، المكاتبَ التنفيذية والمديريات للإعداد؛ لتجهيز القافلة الكبرى، التي سيتم تسييرها في 21 سبتمبر.

فيما أشار مديرُ مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر، إلى أن القافلةَ أقلُّ ما يمكن تقديمه لمن يقدمون أرواحَهم رخيصةً؛ دفاعاً عن الوطن.

بدورهم، أشار مدراءُ مكاتب الصحة بمديريات الطيال، الدكتور أحمد أبو هاشم، وبجحانة الدكتور عبدالله الحظري، وبصعفان الدكتور عبدالرحمن الصعفاني، إلى أهميّة تقديم القوافل الدوائية لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

فيما أكّـد مديرُ مستشفى 22 مايو، بضلاع همدان الدكتور عدنان الشرعبي، ومدير مستشفى الوحدة بمناخة الدكتور علي رويحة، ومدير مستشفى الشهيد الدرة الدكتور عبدالله القاولي، الاستعدادَ لتقديم المزيد من القوافل الدوائية.

من جهته، أشار منسقُ القافلةِ مديرُ الرعاية الصحية الأولية، الدكتورُ أحمد شرف الدين، إلى أنَّ القافلةَ تحتوي على أدويةٍ ومحاليلَ طبيةٍ للجرحى من الجيش واللجان الشعبيّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com