مواجهاتٌ مسلحة عنيفة بين مرتزقة الاحتلال في منطقة العرقوب بأبين

تعزيزاتٌ ضخمة للطرفين تصل شقرة وتوتراتٌ أمنية تعيشها مديريات المحافظة:

المسيرة| أبين

تعيشُ محافظةُ أبين توتراً أمنياً كبيراً بين مرتزِقة الاحتلال المتمثلة في قوات الفَارِّ هادي وحزب الإصلاح، وبين قوات ما يسمى المجلس الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي، وسط تحشيد عسكري من قبل الطرفين لمعركة متوقعة خلال الساعات القادمة.

وقالت مصادرُ محلية في أبين: إن تعزيزاتِ عسكريةً لميليشيا الاحتلال تحَرّكت، أمس السبت، من مدينة زنجبار عاصمةِ محافظة أبين باتّجاه مدينة شقرة التي تسيطر عليها قواتُ الفَارّ هادي والأحمر، موضحةً أن تعزيزاتٍ كبيرةً من ما يسمى قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية والدعم والإسناد في أبين تحَرّكت صوب شقرة بقيادة قائد ما يسمى الحزام الأمني بأبين، المرتزِق عبداللطيف السيد ومعه عبدالله الحوتري وصالح عيدروس ومحمود الكلدي؛ لمواجهة قواتِ هادي.

وتأتي هذه التحَرّكاتُ بعد ساعاتٍ من اندلاع مواجهات عنيفة بين مسلحي ما يسمى المجلس الانتقالي التابع لأبوظبي ومسلحي الفَارّ هادي في منطقة العرقوب بأبين، حيثُ استخدم الطرفان مختلفَ أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة والمتوسطة.

وفي المقابل، أفادت مصادرُ مطلعة بوجود تحَرّكات عسكرية وقبلية موالية لحكومة المرتزِقة في لودر ومودية والوضيع ومكيراس بالمنطقة الوسطى؛ لمواجهة مِليشيا الاحتلال التابعة للإمارات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com