أبناء حجة يندّدون بجرائم العدوان ويؤكّـدون اقتفاءَ درب الإمام الحسين في مواجهة الاستكبار

المسيرة| حجة

تزامُناً مع مناسبة ذكرى عاشوراء، نظّم أبناء ووجهاء ومشايخ مدينة حجة، أمس الجمعة، وقفةً احتجاجيةً مسلحة؛ تنديداً بجريمة العدوان بحق الأسرى في ذمار ودعوةً إلى الرجوع لمن لايزالون بصف العدوان من المخدوعين.

وفي الوقفة بمربع الشهيد طه المحطوري بالمدينة، بحضور وكيلَي المحافظة عبدالملك جحاف ومحمد القاضي، وعددٍ من الشخصيات العسكرية والثقافية والاجتماعية، أشارت كلمة الوقفة التي ألقاها أمين الأحمر، إلى مئات الجرائم والمجازر التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني أمام صمت العالم المريب، والتي آخرها مجزرة الأسرى بمحافظة ذمار.

وجدّد المشاركون العهدَ بالمضيَّ على درب الإمام الحسين، الذي استشهد وهو يقارع قوى الطغيان، ونُصرةً لدين الله والدفاع عن أمة جده المصطفى صلواتُ الله عليه وعلى آله، مستنكرين مجازرَ العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

وندّدوا بصمت المجتمع الدولي والهيئات والمنظمات الدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة المتفرجة إزاءَ ما تقترفُه دولُ العدوان بحق اليمنيين، مشيرين إلى حالة الذُّل والهوان التي وصل إليها مرتزِقة العدوان والمليشيات الإماراتية والمليشيات السعودية المتناحرة فيما بينها، والتي باتت هدفاً لطائرات العدوان الحاقدة.

ودعا المشاركون مَن تبقى في صف العدوان من المخدوعين بالعودة إلى حضن الوطن وأخذ العبرة بما يحصُلُ في الجنوب.

حضر الوقفة مديرُ إذاعة حجة يحيى الهزار، ومدير مكتب الإعلام إبراهيم هاشم، ومدير مكتب التحسين محمد صغير الكحلاني، ومدير مكتب هيئة الزكاة محمد حجر، وقائد فرع شرطة النجدة أبو علي القاضي، والمشرف العام للمدينة القاضي عصام الوزّان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com